الخميس، 22 يناير 2015

لوكاس سيلفا صفقة ريال مدريد القادمة

كشفت تقارير إعلامية واردة من الصحف الإسبانية أن ريال مدريد تمكن أخيراً من التوصل لإتفاق مع نادي كروزيرو البرازيلي للتعاقد مع لاعب خط الوسط لوكاس سيلفا.

النادي الملكي فتح المفاوضات من جديد في الساعات الأخيرة بعد قرب مغادرة آسيير إياراميندي إلى أتلتيك بلباو.

ووفقاً لما ذكرته صحيفة "ماركا" اليوم الخميس، فقد توصل ريال مدريد لإتفاق أمس الأربعاء مع كروزيرو البرازيلي وسيتم الإعلان الرسمي للصفقة في الساعات المقبلة إذ تتبقى فقط تفاصيل صغيرة للإعلان الرسمي.

وسيوقع لوكاس سيلفا (21 عاماً) عقداً لستة مواسم ونصف مع ريال مدريد وسيتم تقديمه إلى وسائل الإعلام والجماهير الأسبوع المقبل على ملعب سانتياجو برنابيو.

وكان نادي كروزيرو قد وضع 15 مليون يورو كقيمة لبيع لاعبه، النادي الملكي عرض قبل أسابيع حوالي 10 ملايين يورو بالإضافة إلى إثنان كمتغييرات، ولكن النادي البرازيلي رفض العرض المقدم من النادي الإسباني.

ولكن الإجتماع الذي عقد أمس بين وكيل اللاعب لويس روشا و رئيس كروزيرو جيلفان دي بينهو تافاريس كان حاسماً ليتم التوصل لإتفاق، وسيدفع ريال مدريد في صفقة لوكاس سيلفا بين 12 و 13 مليون يورو.

وتشير الصحيفة إلى أن ما جعل ريال مدريد يغلق بسرعة صفقة لوكاس سيلفا هو العرض الذي تلقاه النادي الملكي في الساعات الأخيرة من أتلتيك بلباو والذي يسعى للتعاقد مع آسيير إياراميندي.

النادي الباسكي قدم مبلغاً يتراوح بين 23 و 25 مليون يورو للتوقيع مع لاعب ريال سوسييداد السابق، ويتبقى حالياً فقط أن يقبل اللاعب العرض المقدم من أتلتيك بلباو لتغلق الصفقة بشكل نهائي.