الخميس، 8 يناير 2015

ميسي يتجاهل إنريكي ويتحدث مع تشافي

[caption id="attachment_5590" align="aligncenter" width="960"]صورة أرشفية _ تجمع بين ميسي وتشافي صورة أرشفية _ تجمع بين ميسي وتشافي[/caption]

كشفت تقارير إعلامية واردة من الصحف الكتالونية أن ليو ميسي رفض الحديث مع مدربه لويس إنريكي، وكان ذلك أمس الأربعاء بعد عودة الأرجنتيني للتداريب عقب غيابه عن الدورة التدريبية ليوم الاثنين الماضي بسبب التهاب المعدة والأمعاء على حد قول النادي الكتالوني.

ووفقاً لصحيفة موندو ديبورتيفو، لم يتحدث ميسي مع مدربه وأيضاً لم يجتمع مع قادة الفريق (تشافي، بوسكيتس وإنييستا)، ولكنه كان له نقاش مع تشافي هيرنانديز قبل بداية التدريب إذ تبادلا وجهات النظر بينهما.

وكانت لميسي مشادة كلامية مع مدربه في الأيام الأخيرة، وفي مناسبتين كان له نقاش حاد، الأول يوم الجمعة الماضي في حصة تدريبية والثاني كان الأحد الماضي على ملعب "أنويتا" بعد أن تركه مدربه على مقاعد البدلاء في المباراة أمام ريال سوسييداد.

وأشارت الصحيفة الكتالونية إلى أنه يوم الإثنين الماضي لعب تشافي دور القائد وتحدث مع مدربه لتهدئة الأوضاع، ورفض الأرجنتيني إعطاء تفسيرات سواء لزملائه أو للجهاز الفني بعد غيابه عن التدريبات يوم الإثنين الماضي.

وحسب مصادر موندو ديبورتيفو، فقد ظهر ميسي في الدورة التدريبية ليوم الأربعاء وهو في حالة نفسية جيدة، إذ أجرى واحدة من أفضل الحصص التدريبية له هذا الموسم وأحرز جميع الأهدف لفريقه في مباراة مصغرة.