لعنة الاصابات تضرب بوروسيا دورتموند - موقع الملاعب

عاجل

الأحد، 18 يناير 2015

لعنة الاصابات تضرب بوروسيا دورتموند

واصلت لعنة الإصابات مطاردتها لفريق بوروسيا دورتموند الألماني لكرة القدم بعدما تعرض لاعباه سيباستيان كيهل وكيفن جروسكروتز للإصابة خلال تواجدهما بمعسكر الفريق الإعدادي المقام حاليا بأسبانيا.

وتعرض جروسكروتز للإصابة بتمزق بسيط في أربطة الكاحل، ومن المتوقع أن يعود إلى الملاعب خلال أسبوع على الأقل، حسبما أعلن النادي الألماني، فيما يعاني كيهل من الإصابة في الكتف عقب اصطدامه بزميله ماتس هوميلس خلال فوز دورتموند الودي 1/ صفر على فريق ستيوا بوخارست الروماني أمس السبت.

ومن المتوقع أن يجرى كيهل فحصا دقيقا خلال الفترة المقبلة، لتحديد الفترة التي سوف يبتعد خلالها عن الفريق.

واطمأن يورجن كلوب المدير الفني لدورتموند خلال المعسكر على تعافي نجم الفريق ماركو ريوس من الإصابة التي لحقت به في كاحل القدم والتي اضطرته للابتعاد عن الملاعب لمدة شهرين تقريبا، كما اطمأن كذلك على المدافع اليوناني سوكراتيس باباستاثوبولوس العائد من الإصابة .

وأعرب كلوب عن سعادته بعودة ريوس حيث قال "نشعر جميعا بالسعادة لعودة ريوس مجددا، لقد ظهر بصورة جيدة للغاية خلال التدريبات".

وشارك ريوس /25 عاما/ في الشوط الأول أمام ستيوا بوخارست، قبل أن يتم استبداله خلال فترة الراحة بياكوب بواشتشيكوفسكي الذي أحرز هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 84، ليؤكد اللاعب البولندي جاهزيته للعودة مرة أخرى إلى الفريق بعدما شارك في مباراتين فقط مع دورتموند هذا الموسم.

ومن المقرر أن يخوض دورتموند مباراتين وديتين قبل أن يعود للمشاركة في الدوري الألماني (بوندسليجا) الذي يستأنف نشاطه مجددا عقب توقفه بسبب العطلة الشتوية يوم 30 كانون ثان/يناير الجاري.

ويستهل دورتموند مشواره في النصف الثاني للبطولة بمواجهة بايرليفركوزن صاحب المركز الثالث في ترتيب المسابقة يوم 31 من الشهر الجاري.

ويلعب دورتموند وديا مع أوتريخت الهولندي يوم الأربعاء المقبل، قبل أن يخوض مباراته الودية الأخيرة قبل استئناف بوندسليجا أمام فورتونا دوسلدورف يوم السبت القادم.

ويسعى دورتموند للعودة إلى نتائجه المعهودة في مرحلة الإياب ببوندسليجا، حيث يحتل الفريق، الذي توج باللقب عامي 2011 و2012، المركز قبل الأخير في ترتيب المسابقة بعدما تلقى الخسارة في عشر مباريات من إجمالي 17 مباراة.