الجمعة، 16 يناير 2015

دييجو كوستا يتحدث عن أسباب تألقه مع تشيلسي

أكد المهاجم الإسباني ذو الأصول البرازيلية دييجو كوستا لاعب تشيلسي الإنجليزي حاليا أن التأقلم على الأجواء في الفريق اللندني "تم بسلاسة" لأنه "أحد أفضل فرق العالم".

وقال كوستا "استقبلني الجميع بأذرع مفتوحة، هناك الكثير من البرازيليين والإسبان والجهاز الفني ودود للغاية. لقد تمت عملية التأقلم بشكل سهل جدا؛ تشيلسي من أفضل فرق العالم".

وتابع "الأمور سهلة لأن الجميع متحدون في غرف خلع الملابس وهناك روح إيجابية. خاصة وأن الموسم يسير على ما يرام، هذا يساهم في الحالة المعنوية. تحقيق لقب أسهل إذا كان هناك طاقة إيجابية وسعادة، نملكهما".

ويحتل دييجو كوستا (26 عاما) صدارة هدافي البريميرليج منذ انطلاق الموسم الجاري وحتى الآن بـ15 بفارق هدف عن الأرجنتيني سرخيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتي وهدفين عن الإنجليزي تشارلي أوستن مهاجم فريق كوينز بارك رينجرز.

وحول هذا الأمر يوضح كوستا "المهاجم يعيش ويتم الحكم عليه وفقا للأهداف التي يحرزها. التسجيل سريعا كان شيء جيد، لكن الأهم هو عمل الفريق. ربما لكنت سجلت في ثاني أو ثالث مباراة ثم لا أرى طريق الشباك مجددا".

وتابع "الأهم من كل شيء هو الاجتهاد والعمل بجدية والاستمرار في ذلك للوصول إلى الأفضل. ولو كنت لم أسجل سريعا، كنت لأواصل بنفس الثقة".

كان مهاجم منتخب إسبانيا قد وصل إلى تشيلسي الصيف الماضي قادما من أتلتيكو مدريد الإسباني مقابل 40 مليون يورو.

ويحتل تشيلسي صدارة جدول البريميرليج بـ49 نقطة، بفارق نقطتين عن مانشستر سيتي الوصيف وله 47 نقطة، فيما يحل ساوثامبتون في المركز الثالث بـ39 نقطة، ومانشستر يونايتد رابعا بـ37 نقطة.