الخميس، 8 يناير 2015

سيميوني : مواجهة برشلونة أهم حاليا ولم نتأهل بعد

[caption id="attachment_5545" align="alignnone" width="634"]ديجو سيميونى مدر اتلتيكو مدريد ديجو سيميونى مدر اتلتيكو مدريد[/caption]

 

 

(إفي): أعرب الأرجنتيني دييجو سيميوني عن سعادته بفوز فريقه أتلتيكو مدريد على غريمه ريال مدريد اليوم بهدفين دون رد في ذهاب دور الـ16 من بطولة كأس ملك إسبانيا، رافضا الحديث عن تأهل سابق لأوانه، ومطالبا بالتركيز على مواجهة برشلونة.

ووضع أتلتيكو قدما في الدور ربع النهائي قبل زيارة ملعب سانتياجو برنابيو في الإياب في الـ15 من الشهر الجاري، وسيلتقي برشلونة في الجولة المقبلة من الليجا يوم الأحد على ملعب كامب نو.

وعقب الانتصار صرح سيميوني “الريال بدأ بشكل أفضل، لكن رد اللاعبين كان جيدا، لوكاس وجاميز وساؤول وماريو وتوريس، مع مرور الوقت اكتسبنا القوة والندية، في الشوط الثاني كنا أكثر تنظيما واجتهادا، التغييرات كانت حيوية، ودافعنا بشكل مميز”.

وردا على انتقاد البرازيلي مارسيلو لأسلوب أتلتيكو القائم على استغلال الكرات الثابتة، مثل الهدف الثاني للأوروجوائي خوسيه خيمينيز، علّق سيميوني “هذا رأي يحترم، أتفهمه جيدا”.

وتابع “لا أعرف لعبا غير قائم على المنافسة، نبذل جهدا كبيرا، الفريق تنافسي في جميع البطولات”.

وعن رؤيته لمباراة الإياب، تحدث “لدينا مباراة مهمة يوم الأحد امام برشلونة، بعدها سنفكر في الإياب”.

وفيما يتعلق بالمشاركة الأساسية الأولى لفرناندو توريس، قال سيميوني “أظهر شغفا وطاقة، إنه لاعب قوي وسريع، يحتاج للوقت للانسجام مع زملائه”.

ورحب بالصفقة الجديدة كاني المعار من فياريال “سينضم الى كوكي وأردا وجريزمان، سيمنحنا مزيدا من البدائل”.