الأحد، 18 يناير 2015

مانشستر يونايتد يقدم عرض خيالي من أجل التعاقد مع بيل والريال مجبر على الموافقة .. !

يواصل نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي مساعيه الجادة للتعاقد مع الجناح الويلزي جاريث بيل لاعب ريال مدريد الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية عقب نهاية الموسم الجاري.

وأشارت صحيفة "صنداي بيبول" الإنجليزية إلى أن إدارة الشياطين الحمر تحاول استغلال الرغبة الجادة للنادي الملكي في ضم دافيد دي خيا حارس مرمى مانشستر، والذي يعتبر مستقبل إسبانيا وريال مدريد عقب اعتزال إيكر كاسياس الذي سيحتفل بعيد ميلاده الـ 34 في مايو المقبل.

ولفتت الصحيفة إلى أن مانشستر حاول ضم بيل قبل بداية الموسم الماضي، وعرض 83 مليون جنيه إسترليني لضمه، إلا أن النادي الملكي نجح في خطف اللاعب بصفقة هي الأغلى في تاريخ كرة القدم.

وذكرت أن نادي مانشستر يونايتد يسعى أيضاً لاستغلال حالة الغضب الجماهيري داخل نادي ريال مدريد ضد جاريث بيل، بعرض مغر قيمته 50 مليون جنيه إسترليني إضافة إلى دافيد دي خيا، خاصة أن الحارس الإسباني الشاب أجل مفاوضات تجديد عقده مع "المانيو" قبل التأكد من تأهل الفريق لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

مسؤولو النادي الملكي يروا أن مانشستر يغالي في مطالبه المادية، خاصة أن الحارس الشاب انضم إلى النادي الإنجليزي قادماً من أتلتيكو مدريد الإسباني مقابل 17.5 مليون إسترليني في صيف 2011، ليصبح أحد أفضل الحراس في العالم.