دييجو سيميوني يُقلل من أهمية جمهور ريال مدريد - موقع الملاعب

عاجل

الأربعاء، 14 يناير 2015

دييجو سيميوني يُقلل من أهمية جمهور ريال مدريد

[caption id="attachment_6129" align="aligncenter" width="653"]دييجو سيميوني دييجو سيميوني[/caption]

قلل الأرجنتيني دييجو سيميوني ، المدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد الإسباني، من أهمية الدعم الجماهيري الذي سيحصل عليه ريال مدريد غداً في اياب دور الستة عشر لمسابقة كأس الملك بملعب سانتياجو برنابيو.

وقال سيميوني، الذي فاز فريقه ذهاباً في ملعب فيسينتي كالديرون بهدفين نظيفين في مؤتمر صحفي اليوم "الملعب سيكون ممتلئاً بكل تأكيد بجماهير تشجع فريقها، سيكون أمراً جميلاً، أفضل شئ بالنسبة لأي فريق هو اللعب في ملعبه، ولكن من يتواجدون خارج المستطيل الأخضر لا يلعبون، بل من بداخله، وبالمناسبة هم الأفضل".

وأشار المدرب إلى أنه لا يحب التوقف أمام "تعليقات" بعض لاعبي الريال بخصوص خشونة فريقه في مباراة الذهاب حيث صرح "سنواجه خصماً كبيراً وقوياً ورهيباً يلعب على أرضه وبدعم جماهيري وعمل على تخفيض أسعار تذاكر الدخول وهذا سيحمس الجماهير".

وأضاف المدير الفني الأرجنتيني: "سيخلق هذا مناخاً جيداً للمباراة، سيكون الضغط كبيرا وهناك لاعبون يحبون هذا الأمر".

وأوضح سيميوني أن الـ"روخيبلانكوس" يخوضون المباراة بعد أن حققوا نتيجة "ايجابية" في الذهاب، ولكنه دعا لاعبيه لضرورة "التحلي بالحذر والتوازن أمام أبطال العالم وأوروبا".

وأردف المدرب "سنحاول أخذ المباراة إلى حيث نرغب ويعود علينا الأمر بالنفع لتحقيق هدفنا وهو عبور هذه المرحلة".

وتابع سيميوني: "لا نفكر فقط في احراز هدف واحد، قد ننجح في هذا الأمر ويسجلون في مرمانا أربعة أهداف، المباراة من 90 دقيقة وعلينا توخي الحذر أننا سنواجه خصما عظيما".

وقال المدير الفني "أتوقع مباراة حامية منذ البداية ومليئة بالأدرينالين والتطورات والمرتدات والهجمات وخسارة للكرة في منتصف الملعب، كل شيء".