عارضة إباحية تفجر مفاجأة عن ميسي - موقع الملاعب

عاجل

الأربعاء، 14 يناير 2015

عارضة إباحية تفجر مفاجأة عن ميسي

[caption id="attachment_6126" align="aligncenter" width="720"]ليو ميسي ليو ميسي[/caption]

أثارت تصريحات ممثلة روثيو مارينجو التي ألمحت فيها إلى قيام النجم الارجنتيني ليونيل ميسي بدعوتها لحضور حفل في أوروبا استياء رفيقة نجم برشلونة، أنطونيلا ركوتسو، بحسب وسائل الاعلام الأرجنتينية.

وتصدرت وسائل الاعلام الارجنتينية الرياضية تصريحات العارضة والممثلة الارجنتينية لبرنامج إذاعي قبل أيام عن علاقة مشتبه بها لها مع أحد لاعبي المنتخب الارجنتيني.

وقالت مارينجو لإذاعة (اف ام بيت) "لقد حاول بعض اللاعبين مغازلتي. حاول التقرب لي مهاجم يرتدي القميص رقم 10 ويلعب بالخارج.. انتم تعرفونه".

وعندما سألها المذيع عن تيفيز، أجابت "إنه صديق ولكن ليس هو، هو (الشخص المشار اليه يلعب) في المنتخب".

وعندما ذكر المذيع اسم ليونيل ميسي، قالت "لقد قال لي، هل يمكنك المجيء إلى أوروبا، إلى حفل؟" ولكنها لم ترد عليه حينها.

وذكرت وسائل الاعلام الارجنتينية أن رفيقة ميسي، أنطونيلا روكوتسو تضغط على مهاجم برشلونة من أجل رفع قضية على الممثلة، رغم نفي الاخيرة بعد ذلك لأنها كانت تعني "البرغوث" في تصريحاتها.

وقالت مارينجو في تصريحات نقلتها صحيفة (كلارين): "فلتهدأ زوجة ميسي لأني لم أقصد زوجها. ما ذكرته أنه تمت دعوتي لحفل في اوروبا ولم أذهب حينها، وكان لاعبا، من فريق مونديال جنوب أفريقيا، لاني أتذكر أنهم سافروا إلى هناك حينها، ولن أقول من قام بدعوتي أبدا، لقد تلقيت دعوات من سياسيين وأزواج سيدات معروفات، ولم أفصح عنهم أبدا".

وأضافت في لهجة وعيد "من سيذهب للتقاضي أنا، لأني لم أذكر اسماء أحد، وأتمنى ألا يستفزني ميسي أو المقربين منه لكي لا ينتهي الامر على نحو سيء".