الخميس، 8 يناير 2015

حارس أتلتيكو مدريدسعيد بما قدمه أمام الريال

[caption id="attachment_5557" align="aligncenter" width="800"]أوبلاك أوبلاك[/caption]

أعرب الحارس السلوفيني يان أوبلاك عن سعادته بفوز فريقه أتلتيكو مدريد الأربعاء على ريال مدريد بهدفين دون رد، في ذهاب دور الـ16 من بطولة كأس ملك إسبانيا لكرة القدم.

وفي تصريحات صحفية عقب اللقاء، أكد الحارس أنه يرغب دائما في استغلال الفرص التي يمنحها له المدرب "فأنا أتمرن كل يوم وأنتظر فرصتي. عندما يمنحني المدرب الفرصة أرغب دوما في استغلالها، وذلك في جميع المباريات".

وأضاف أوبلاك، الذي لم يشارك كأساسي مع الروخيبلانكوس سوى في ثلاث مباريات دخل مرماه فيها خمسة أهداف، "لقد راودني شعور رائع، إنها خبرة كبيرة"، مبينا أنه سعيد جدا من أجل الفريق.

وحول نجاحه في انقاذ فريقه من هدف مبكر كان سيسجله سرخيو راموس، قال الحارس السلوفيني إنه لا يتذكر تحديدا ما الذي فكر فيه لصد هدف في الدقائق الأولى من اللقاء "لقد حالفني الحظ اليوم وقمت بصد الكرة، المرة المقبلة لا أعلم ماذا سيحدث".

وأضاف أن مدرب أتلتيكو دييجو سيميوني هنأه على أدائه في مباراة أمس ولكنه قلل من أهمية ما قام به "فكل لاعب يأمل في تقديم الأفضل لفريقه، كنت أنتظر الفرصة لكي أساعد الفريق".

واختتم الحارس السلوفيني حديثه بالتأكيد على أن فوز أتلتيكو على الريال كان هدية رائعة في عيد ميلاده، حيث أكمل أمس 22 عاما.