الاثنين، 5 يناير 2015

من الشارع : لويس انريكي يتفلسف ... وبرشلونة تنتهي والسبب معروف !

[caption id="attachment_5362" align="aligncenter" width="640"]لويس إنريكي مدرب برشلونة لويس إنريكي مدرب برشلونة[/caption]

من الشارع : هي فقرة يتحدث فيه شخص عاشق للفريق ولكنه لاعب ياخذ بعض حبوب الشجاعة ويتحدث مع جميع المسئوالين عن الخسارة وتراجع مستوي الفريق وهنا في هذا المقال سنتحدث عن مباراة برشلونة وريال سوسيداد .

انتهت مباراة برشلونة وريال سوسيداد بخسارة الفريق الكتالوني بهدف نظيف سجله جوردي ألبا عن طريق الخطأ في مرماها .

وبعد نهاية المباراة سار اللاعب الي غرفة خلع الملابس وهو حزين ينظر الي الأرض يفكر في ما حدث يفكر في التكشيلة يفكر في الأخضاء التي حدث في المباراة من لويس إنريكي .

وقبل دخول غرفة خلع الملابس طلب اللاعب الشجاعة من أجل أن يواجه انريكي انتهي المؤتمر الصحفي ودخل انريكي على اللاعبين واتي صوت قوي من أخر الغرفة يضحك بسخرية ها ها ها ويصرخ ويبدأ في رسالته القوية .

اهلا مستر انريكي الان الصحف ستكتب اسمك في كل بقاع العالم سيتحدثوا ويقولوا ان انريكي يتلسف ويضيع برشلونة يصرخ اللاعب ويتحدث مع بيكيه انت انتهيت يا بيكيه وألفيس ايضاً انتهي انتهي زمن سيطرة الثلاثي تشافي انيستا بوسكيتس انتهي زمن التيكي تاكا وينظر الي ميسي ويصرخ ويقول له باي باي ميسي انت الان لا عودة لك لان انريكي المدرب !!

فحال اللاعبين و هما مستغربين لا يعرفوا ماذا يقولوا وحالهم يقولون له اصمت والاخر استمر انريكي يتفلسف .

صرخ اللاعب قائلاً : عقدة 7 سنين لم يفعله بيب وتاتا وتيتو , الريال خسر , كنا في إجازة وفي راحة وجاهزين للمباراة , تصريح ناري منك يا انريكي أن برشلونة ستكون أقوي في عام 2015  , ماذا تحتاج أكثر من ذلك يا انريكي ؟!

هل هذه تشكيلة تدخل هذه المباراة به هل تريد أن تنشهر بالسلبية وهي كل مباراة تشكيلة جديدة برشلونة تنتهي يا انريكي وانت السبب !!

هل هناك سبب مقنع يا انريكي لا انتظر منك إجابة لان هذه طبيعتك أنت مخترع فيلسوف تخترع ما ينهي الفريق وما ينهيك يا انريكي ماذا تفعل يا لويس هل ستستمر على ذلك يا إنريكي وهل سنصبح أقوي في عام 2015 .

فصرخ اللاعب قائلاً : عذراً يا كوتش ولكن هذا جزءً بسيط من الحقيقة وختم رسالته قائلاً : بارسا , بارسا , بارسا .

للتواصل مع الكاتب عبر الفيس بوك : من هنا