الجمعة، 2 يناير 2015

رحله الى داخل القلعه البيضاء

[caption id="attachment_5064" align="aligncenter" width="665"]شباب الزمالك شباب الزمالك[/caption]

 مما لاشك فيه ان نادى الزمالك هذا الموسم نسخه مغايره للزمالك فى المواسم الماضيه حيث يتصدر حاليا الدورى ويمتلك حاليا اقوى دفاع وهذا لم نكن نرى فى الزمالك السنين الماضيه .

المستشار مرتضى منصور ومجلس اداره الزمالك قامو بالعديد من الصفقات التى ساهمت فى ظهور الزمالك بهذا الشكل الذى مكن الفريق من اعتلاء صداره الدورى حتى الان .

لكن نادى الزمالك  الان على صفيح ساخن   فمومن زكريا قد انتقل الى النادى الاهلى الغريم التقليدى و رحيل جيم باتشيكو الذى  استقال من منصبه كمديرا فنيا للابيض .

رحيل باتشيكو  كان لعده اسباب اهمها الخلاف مع مرتضى منصور رئيس النادى والعرض المغرى للبرتغالى حيث كان يتقاضى مع الزمالك اجر يقدر ب48 الالف دولار بينما فى الشباب السعودى  سيحصل البرتغالى على ما يقارب 120الف دولار وعدم وجود شرط جزائئ  سهل على باتشيكو اتخاذ قررا الاستقاله .

الزمالك  ايضا لا يمكنه ضم اى لاعبين فى انتقالات يناير لعدم وجود اماكن فى القائمه وبالتالى تاجيل ضم شيكا ومحمد ابراهيم الى يونيه القادم.

الزمالك الان فى رحله بحث عن مديرا فنيا يقود الفريق خلال الفتره القادمه  ويمتلك الزمالك عده خيارات وهى :

اولا فييرا المدرب السابق للزمالك والذى حقق نتائج اكثر من رائعه ولولا الغاء الدورى فى موسم 2013 ومجلس اداره الاستاذ ممدوح عباس الذى لم يكن يرغب فى استكمال فييرا لمهمته مع الابيض.

ثانيا عوده ميدو  الى الفريق والذى قاد الزمالك نحو الظفر بكاس مصر العام الماضى وان كان ميدو اعلن انه لا يرغب فى تدريب الزمالك هذه الفتره وربما ضغط  الجماهير على العالمى يجبره للعوده على منصبه من جديد .

ثالثا طارق يحيى المدرب الذى يقدم كره قدم مختلفه والذى يعد من ابرز المدربين المتواجدين على الساحه الرياضيه المصريه.

رابعا الكابتن حسن شحاته ولا يخفى على حد انجازات المعلم فى مجال التدريب قد تجعله اقوى المرشحين لخلافه باتشيكو .

خامسا  تصعيد محمد صلاح المدرب العام لمنصب المدير الفنى فى الفتره القادمه.