الأربعاء، 7 يناير 2015

أنشيلوتي هذا هو حارس الريال في مباراة أتليتكو مدريد

حراس نادي ريال مدريد

أكد الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد الأسباني بطل أوروبا ومتصدر الدوري الاسباني لكرة القدم انه حدد مسبقا هوية حارس المرمى الذي سيتولى مهمة الدفاع عن عرين الفريق الملكي في ديربي العاصمة الأربعاء.

وقال انشيلوتي أن الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس سيشارك بصفة أساسية في مباريات الفريق ببطولة كأس الملك حتى نهايتها، وأن ايكر كاسياس سيجلس على مقاعد البدلاء، بعد أن حمله البعض جزءا من مسؤولية الخسارة أمام فالنسيا في آخر مباريات الليغا الأحد الماضي.

وقال أنشيلوتي في تصريحات صحافية: "نافاس سيلعب أساسيا في بطولة كأس الملك حتى نهايتها".

وهكذا، يستعد نافاس الأربعاء لخوض مباراة ريال مدريد أمام جاره أتلتيكو مدريد في ذهاب دور الستة عشر من بطولة كأس الملك في ملعب الجار فيسينتي كالديرون.

ويتشابه القرار الذي اتخذه أنشيلوتي بالنسبة لحارسه الكوستاريكي مع ذلك الذي اتخذه الموسم الماضي فيما يخص الحارس الأسباني المخضرم إيكر كاسياس الذي كان يلعب بديلا للحارس دييغو لوبيز في مباريات الدوري وأساسيا في منافسات كأس الملك ومنافسات بطولة دوري أبطال أوروبا.

يذكر أن ريال مدريد فاز بلقبي الكأس وبطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي.

وكشف أنشيلوتي أنه سيخوض مباراة الأربعاء بالتشكيل المعتاد في المباريات الماضية، وقال: "أعتقد أن التشكيل المعتاد هو من سيخوض هذه المباراة .. سندفع بالتشكيل الأفضل قدر الإمكان".

ويرى المدرب الإيطالي المخضرم أنه ليس هناك ما يدفعه لإدخال تعديلات على التشكيل المعتاد لفريقه: "الفريق غير مرهق في الفترة الحالية .. لقد عدنا إلى العمل لتونا بعد عطلة قصيرة .. لا أعتقد أننا سنصل إلى نهاية الموسم ونحن نعاني من الإرهاق .. نحن نتدرب لنصل إلى نهاية الموسم في أفضل حالاتنا".