الأحد، 18 يناير 2015

رافائيل فاران يغلق الباب في وجه بايرن ميونيخ

أغلق مدافع فريق ريال مدريد باب رحيله بتأكيده اليوم على أنه "مستمر في ريال مدريد بنسبة 100%"، ومذكرا بأن العقد الذي يربطه به مستمر حتى 2020، وذلك بعد أنباء اهتمام نادي بايرن ميونخ بضمه.

وصرح قلب الدفاع الفرنسي رافائيل فاران (21 عاما) من ملعب كوليسيوم الفونسو بيريز معقل خيتافي الذي فاز عليه الريال اليوم بثلاثية نظيفة في الليجا "انا مستمر في ريال مدريد بنسبة 100%، سنواصل العمل مع النادي. أنا سعيد هنا وعقدي مستمر حتى 2020 ولا أفكر في أي شيء آخر".

وأضاف "أشعر هنا بالاستقرار. عندما تتاح لي الفرصة للعب أستمتع بها قدر الإمكان. هكذا هي كرة القدم، أعتقد أن بيبي وسرخيو يشاركان فترات أطول مني ولكني عندما ألعب أحاول تقديم الأفضل للفريق"، معربا عن تمنيه أن يمنحه المدرب كارلو انشيلوتي المزيد من الدقائق للعب.

وأبرز اللاعب الفرنسي الدولي أهمية الانتصار على خيتافي، الذي منح ريال مدريد لقب "بطل الشتاء"، بقوله "هذا الانتصار هام للغاية، علينا مواصلة اللعب ونحن متصدرين لليجا، في الشوط الأول لم ننجح في تسجيل هدف لكننا لم نستسلم وفي النهاية حققنا انتصارا هاما".

كما امتدح مواطنه كريم بنزيمة عقب اهدائه كرة جميلة للبرتغالي كريستيانو رونالدو ليسجل الهدف الأول "كان سعيدا للغاية، عمل من أجل الفريق وقدم كرة رائعة للغاية سجلنا منها هذا الهدف".

وعن حالته البدنية، قال فاران "منذ نحو عام وركبتي لم تعد تؤلمني، استطيع اللعب كل ثلاثة أيام دون أي مشاكل".

وبالنسبة للهدف الأكبر للملكي هذا الموسم، قال "الفوز بثنائية الليجا ودوري الأبطال، أصبح الآن لدينا وقتا للإعداد للمباريات والتأهيل بشكل جيد بدنيا. كانت لدينا اليوم الرغبة في الفوز ولدينا الحافز".