الخميس، 8 يناير 2015

انريكى : هناك من يحاول الإيقاع بينى وبين ميسى

[caption id="attachment_5548" align="alignnone" width="630"]صورة أرشيفية لتدريبات برشلونة صورة أرشيفية لتدريبات برشلونة[/caption]


وصف لويس انريكي، مدرب برشلونة، التقارير التي تشير لوجود خلاف بينه وبين ليونيل ميسى بأنها "غير دقيقة، وتنطوي على سوء نية"، مؤكدا أنه يحظى بدعم كافة اللاعبين في التشكيلة.


وأشارت تقارير إلى وجود خلاف حاد وتبادل شديد للاتهامات بين الاثنين، بينما زادت الشائعات بانتقال ميسى لتشيلسي، وقالت محطات إذاعية في كتالونيا إن النادي اللندني اتصل بوالد اللاعب ووكيل أعماله خورخي.


وزعمت محطة "ار.ايه.سي 1" أن تشيلسي، متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز، سيكون مستعدا لدفع 250 مليون يورو لضم ميسي، وهي قيمة الشرط الجزائي في عقده مع برشلونة.


وأضاف انريكي خلال مؤتمر صحفي قبل مواجهة ايلتشي في دور الـ16 لكأس ملك إسبانيا "أملك نفس العلاقة مع كافة اللاعبين منذ بداية الموسم. نعرف بعضنا البعض جيدا الآن، ولا يوجد أي تغيير في العلاقة".


وتابع "أشعر بأنني أحظى بدعم من النادي واللاعبين. ليس هناك أي شك في ذلك. سأواصل عملي بنفس مستوى الاحترافية كما كان في السابق، ولست هنا لأنفي صحة بعض الأخبار".


واستطرد "لن أعلق على التقارير الإعلامية المختلفة بشأن ما يفترض أن يحدث. هناك الكثير من التقارير المختلفة التي لا تتسم بالدقة وتحمل سوء نية".


ووصلت الخلافات بين ميسى ولويس انريكي لمستوى جديد يوم الجمعة الماضي، إذ ذكرت تقارير وقوع مشادة بينهما خلال تدريب للفريق في حين شعر اللاعب بالغضب لخروجه من تشكيلة البداية أمام ريال سوسيداد بعدها بيومين، وهي المباراة التي انتهت بهزيمة الفريق الكتالوني.


وكان ميسي قد عاد من بلاده يوم الجمعة الماضي بعد عطلة عيد الميلاد، وشعر انريكي أنه ليس جاهزا بما يكفي للعب.


وفي يوم الاثنين لم يحضر ميسى تدريبا مفتوحا أمام الجمهور، وغاب عن زيارة للفريق لأحد المستشفيات.


وفي نفس اليوم، بدأ ميسى متابعة حساب تشيلسي الإنجليزي على موقع "انستجرام" للتواصل الاجتماعي، مما أثار شائعات تتعلق بمستقبله.


وقال انريكي "ميسى هو أفضل لاعب في العالم. قلتها عدة مرات ولا داعي لتكرارها ثانية".


ومنح خوسيه ماريا بارتوميو، رئيس برشلونة، دعمه للويس انريكي قائلا إن المدرب يملك "مشروعا فعليا"، وأن ميسى هو "قائد" الفريق.


وقال بارتوميو خلال مؤتمر صحفي "أنه (لويس انريكي) يعيد بناء الفريق، ويعمل مع اللاعبين. إنه الشخص المناسب".


وجاء المؤتمر الصحفي للإعلان عن إجراء انتخابات رئاسة النادي في نهاية الموسم الحالي بسبب وجود أزمة في أروقة برشلونة.


وأضاف "ميسى هو أفضل لاعب في العالم بدون أي شك. قبل بداية الموسم، قلت أننا سنبني فريقا جديدا وأن القائد سيكون ميسى. إنه قائدنا. إنه يرتبط بعقد معنا ونحن سعداء معه".


 المصدر :رويترز