الأحد، 4 يناير 2015

نيجريدو يتوعد ريال مدريد

[caption id="attachment_5266" align="aligncenter" width="590"]ألفارو نيجريدو ألفارو نيجريدو[/caption]

توعد المهاجم الإسباني ألفارو نيجريدو لاعب فالنسيا منافسه مساء اليوم في الدوري المحلي، ريال مدريد، الذي سيحل ضيفا على ملعب الميستايا ضمن الجولة السابعة عشرة من الليجا.

وأكد نيجريدو أن فريقه يرغب في تحقيق الانتصار على الملكي، وإنهاء رقمه القياسي بعدد مرات الفوز والتي بلغت 22 انتصارا متتاليا رسميا إلى الآن.

وصرح اللاعب لصحيفة (ماركا) "أتمنى تحقيق الانتصار عليهم من جديد بقميص فالنسيا، الذي لم يفز عليهم منذ زمن"، حيث لم يفز الخفافيش على النادي الملكي منذ مايو/آيار 2009.

وبالفعل فإن آخر خمس زيارات للريال إلى الميستايا أثارت نتيجتها استياء الجماهير، حيث خسرها جميعا ومنى مرماه بـ20 هدفا، وسجل تسعة فقط.

وتعليقا على أرقام ريال مدريد الرائعة مؤخرا، قال نيجريدو "الأمر يبدو صعبا لكن بالعمل الجيد واللعب بشكل جماعي وتقديم الأشياء كما يجب ان تكون يمكننا الفوز عليهم. إنهم يقدمون ارقاما رائعة لكن كل رقم قياسي صنع ليحطم".

وأضاف "نريد الاستمرار في مراكز المقدمة، ومواصلة اللعب بشكل جيد وتحقيق نتائج ايجابية، نرغب في الفوز. ستكون مباراة صعبة للغاية وضد فريق كبير للغاية ولكن يجب محاولة بذل أفضل ما يمكن بدعم من جماهير الميستايا لحصد النقاط الثلاثة. المناخ ودعم الجماهير سيكونان عاملان اساسيان كما لاحظنا دائما في المباريات التي خضناها بملعبنا".

ويتصدر ريال مدريد الليجا بـ39 نقطة، ويبتعد مؤقتا بنقطة عن غريميه برشلونة وأتلتيكو مدريد حامل اللقب، حيث يمتلك مباراة أخرى مؤجلة، فيما يأتي فالنسيا خامسا بـ31 نقطة.