السبت، 3 يناير 2015

جريزمان يقود أتلتيكو مدريد للفوز على ليفانتى بالثلاثة

[caption id="attachment_5193" align="alignnone" width="660"]فرحة جريزمان لاعب أتلتيكو مدريد بهدفيه فى مرمى ليفانتى فرحة جريزمان لاعب أتلتيكو مدريد بهدفيه فى مرمى ليفانتى[/caption]

 

 

بدأت الحياة تدب من جديد فى ملاعب اسبانيا بعد توقف دام لفترة بسبب الاحتفال باعياد الميلاد حيث عادت الليجا من جديد بمباراة أتلتيكو مدريد وليفانتى .

وقد حقق نادى أتلتيكو مدريد فوزا هاما على نادى ليفانتى بثلاثة أهداف لهدف فى المباراة التى أقيمت على ملعب فيسنتى كالديرون معقل الأتلتيكو فى إطار الجولة السابعة عشر من الدورى الأسبانى

 وبدء أصحاب الأرض المباراة بضغط كبير وسيطرة تامة حيث إستطاع اللاعب جريزمان من إحراز هدف التقدم الأول لأتلتيكو مدريد فى الدقيقة 18 من عمر الشوط الأول .

واستمر مسلسل الضغط والسيطرة من قبل لاعبى النادى العاصمى حيث إستطاع اللاعب جريزمان من إحراز هدفه الثانى له ولفريقه فى الدقيقة 47 من زمن المباراة ليعلن تقدم أتلتيكو مدريد بهدفين نظيفين .

الهدف الثانى جعل لاعبو ليفانتى يقاتلون من أجل العودة مرة أخرى للمباراة فاستطاع اللاعب المغربى نبيل الزهر من تسجيل هدف تقليص الفارق فى الدقيقة 62 لتصبح النتيجة تقدم أتلتيكو مدريد بهدفين مقابل هدف.

وفى الدقيقة 82 عزز جودين فوز أتلتيكو مدريد بهدف ثالث ليقود فريقه للقبض على نقاط المباراة الثلاثة كاملة ليرفع رصيده من النقاط إلى 38 نقطة فى المركز الثالث بينما يحتل ليفانتى المركز الخامس عشر برصيد 15 نقطة .