الأربعاء، 14 يناير 2015

مارتن أوديجارد علي أعتاب ريال مدريد

[caption id="attachment_6080" align="aligncenter" width="465"]مارتن أوديجارد مارتن أوديجارد[/caption]

ذكرت تقارير إعلامية واردة من وسائل الإعلام الإسبانية ، أن إدارة ريال مدريد تأمل في الإعلان عن صفقة الموهبة النرويجية مارتن أوديجارد في الأيام المقبلة، وذلك بعد مرور قرابة أسبوع من زيارته للعاصمة الإسبانية ، حيث أن إدارة النادي الملكي ترى بأن اللاعب قد إتخذ بالفعل قراره بإرتداء القميص الأبيض.

وكشفت صحيفة "ماركا" أن ريال مدريد يأمل في أن يعلن عن صفقة أوديجارد في الأيام المقبلة، وسيوقع اللاعب لشاب على عقد يمتد لستة مواسم.

وتقول الصحفية الإسبانية أن أوديجارد عاد إلى بلاده سعيداً بعد أن تدرب رفقة ريال مدريد الأسبوع الماضي وإندهش بعد تعرفه على لاعبين من الطراز العالمي أمثال رونالدو، كروس، راموس والبقية.

وتشير "ماركا" إلي أن الإجتماع الذي عقد بين اللاعب ووالده مع رئيس ريال مدريد فلورينتينو بيريز كان حاسماً، إذ أن أوديجارد و والده أدركا بأن ريال مدريد على استعداد للقيام بأي شيء للتوقيع مع الجوهرة النرويجية.

وقد أعرب والد اللاعب ووكيل أعماله للنادي الملكي عن إستعدادهم الكامل لقبول عرض ريال مدريد، وبذلك فإن أوديجارد سيستبعد الإنتقال إلى أندية أياكس أمستردام الهولندي وبايرن ميونيخ الألماني، حيث أن النادي الهولندي مع أكاديمته المشهورة أراد إغراء اللاعب بفلسفته بالإعتماد على اللاعبين الشباب في حين أن النادي البافاري أغرى أوديجارد بعرض قوي من الجانب الإقتصادي.

وقد أعلنت إذاعة "ماركا" من مصادرها في الأيام الأخيرة أن ريال مدريد عرض على والد أوديجارد منصباً في إدارة النادي، إذ أرادوا إغرائه وبهذه الطريقة ضمان لجوء عائلة أوديجارد رفقة إبنها ليستمر مع دراسته بالإضافة إلى مسيرته الكروية.

وفي الأخير، أشارت الصحيفة الإسبانية أن الفكرة لا تزال نفسها اذ أن ريال مدريد عرض على اللاعب بأن ينضم للنادي الصيف المقبل ويقوم بالموسم التحضيري رفقة الفريق الأول ومن هناك سيعرف النرويجي وضعه في الفريق، وينوي والد اللاعب بأنه في حالة لم يكن لأوديجارد مكان مع رجال كارلو أنشيلوتي فإن الحل الأمثل هو إعارته لفريق من دوري الدرجة الأولى الإسباني.