الخميس، 8 يناير 2015

مارسيلو : اتلتيكو لا يلعب كرة , هم تخصص كرات ثابتة فقط

[caption id="attachment_5542" align="alignnone" width="965"]مارسيلو مارسيلو[/caption]

 

(إفي): أعرب الظهير الأيسر لفريق ريال مدريد، مارسيلو، عن استيائه من أسلوب لعب الغريم أتلتيكو القائم على استغلال الكرات الثابتة فقط.

ووضع فريق أتلتيكو مدريد اليوم قدما في الدور ربع النهائي من بطولة كأس ملك إسبانيا بتغلبه على ضيفه وجاره اللدود ريال مدريد بهدفين دون رد في ذهاب دور الـ16 على ملعب فيسنتي كالديرون.

وعقب الخسارة صرح مارسيلو لقناة (بلوس): “النتيجة ليست عادلة، من الصعب للغاية تعويضها، بدأنا اللقاء بشكل جيد، لكن من جديد استغلوا الضربات الثابتة، يجب أن نقاتل 90 دقيقة في ملعبنا”.

وتابع اللاعب البرازيلي :”هذا الملعب صعب، سنرى ماذا سيقول لنا المدرب، خسرنا مباراتين متتاليتين، يجب أن نرى فيما أخطأنا ولا نكرره، لا يمكن أن يحدث هذا مجددا”.

(أما  الكولومبي جيمس رودريجيز  لاعب وسط ريال مدريد الإسباني فأكد بأن  هزيمة فريقه بهدفين دون رد أمام أتلتيكو مدريد في ذهاب دور الـ16 بكأس ملك إسبانيا، “غير عادلة”.

وقال رودريجيز بعد المباراة الليلة الماضية: “أعتقد أننا كنا نلعب بشكل جيد ونضغط وحاولنا تسجيل الأهداف. اعتقد أن النتيجة غير عادلة”.

ووصف رودريجيز أتلتيكو بـ”الفريق القوي” الذي استفاد من الكرات الثابتة، مشيرا “يحاولون دائما الاستفادة من الكرات الثابتة وهذا ما فعلوه اليوم أيضا”.

وانتقد رودريجيز أيضا أداء الحكم كلوس جوميز قائلا: “الحكم هو من يصدر القرارات ولكن راودته الكثير من الشكوك”.

وبدا اللاعب الكولومبي مستعدا لتجاوز الهزيمة التي تعد الثانية على التوالي لفريقه بعد الخسارة أمام فالنسيا في الدوري الأحد الماضي.

وقال: “علينا أن نفكر في السبت المقبل ثم سنفكر في الخميس. الأمر سيكون صعبا ولكن علينا أن نتحلى بالإيمان حتى نفوز بالمباراتين” في إشارة إلى لقائي إسبانيول في الدوري السبت وأتلتيكو في إياب دور الـ16 بكأس الملك الخميس.

وأكد رودريجيز ثقته في إمكانية أن يعكس الفريق النتيجة في لقاء الإياب وأن يحاول الفوز في الإياب على ملعبه سانتياجو برنابيو، قائلا: “نحن ريال مدريد وعلينا أن نفوز”.

أما إيسكو فأبدى استغرابه من نيل الريال العديد من البطاقات الصفراء رغم أن أتلتيكو هو من لعب بخشونة لكنه حافظ على تفاؤله في التأهل رغم صعوبة الموقف حيث قال :” غريب أن نحصل على هذا الكم من البطاقات وهم من كانوا الأخشن لكن علينا ألا نفكر في هذا الآن  بل في اللقاء القادم في الدوري وكيفية إيقاف الهزائم قبل لقاء العودة .”