قال بريندان رودجرز مدرب ليفربول الذي ينافس في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم إن رحيم سترلينج يمكن أن يعود أكثر حيوية لصفوف الفريق عقب الراحة التي حصلها عليها خلال منتصف الموسم الحالي ليخرج كل ما في جعبته ويساعد ليفربول على التقدم في جدول الترتيب.

واستمتع لاعب منتخب انجلترا البالغ من العمر 20 عاما - والذي منحه رودجرز أجازة - بأجواء دافئة في جاميكا اليوم السبت في ظل فوز ليفربول 1-صفر على سندرلاند في الدوري الانجليزي الممتاز اليوم السبت.

وأثارت الاجازة التي حصل عليها سترلينج علامات استفهام وأدت لظهور حساب على موقع تويتر للتواصل الاجتماعي للسخرية من الأمر إلا أن رودجرز أكد على أن الخطة التي وضعها في الصيف الماضي ستؤتي ثمارها عندما يعود اللاعب لصفوف الفريق الأسبوع المقبل.

واضاف رودجرز لهيئة الإذاعة البريطانية عقب فوز ليفربول اليوم "بالنسبة لي فان هذا يمثل التصرف الصحيح مع رحيم. انه لاعب شاب وموهوب للغاية وننتظر منه الكثير."

وتابع "انه واحد من بين مجموعة قليلة من اللاعبين الأقوياء لدينا إلا انه لعب الكثير من المباريات، ليس فقط هذا الموسم، ولكن على مدار العامين الماضيين منذ انضمامه للفريق. كان هناك الكثير من الاعتماد عليه على الصعيد الدولي أيضا."

وخاض سترلينج الذي أكمل 20 عاما مؤخرا 34 مباراة مع النادي والمنتخب هذا الموسم وهو يعد من اخطر لاعبي ليفربول، وقال رودجرز انه لا يشعر بالذنب لمنحه اجازة.

واضاف مدرب ليفربول "شعرت عقب مباراة ليستر (في الاول من يناير الجاري) إنها فرصة له للحصول على اجازة لينضم للفريق الأسبوع المقبل وهو أكثر حيوية ليشعر وقتها بفائدة تلك الراحة بما ينعكس على الفريق."