الجمعة، 2 يناير 2015

ريال مدريد يفرط بسهولة في نجم خط الدفاع

[caption id="attachment_5113" align="alignnone" width="620"]ريال مدريد بطل أوروبا والعالم ريال مدريد بطل أوروبا والعالم[/caption]

 

كشفت تقارير صحفية أسبانية اليوم بأن مسئولى النادى الملكى" ريال مدريد " سيضطرون إلى التفريط فى نجم خط دفاع الفريق اللاعب البرتغالى " كيبلير بيبى " على الرغم من رضائهم التام بالمستوى الذى يقدمه اللاعب مع ريال مدريد .

وقد نشرت صحيفة ماركا خبر يفيد بأن مسئولى النادى الملكى سيجتمعون من اجل مناقشة ما سيتم فعله بشأن المدافع البرتغالى صاحب 32 عاما , هل سيجددون عقده مع ريال مدريد أم سيتركونه يرحل من أجل إفساح المجال للدولى الفرنسى "رافائيل فاران".

وسينتهى عقد المدافع البرتغالى "بيبى" فى صيف عام 2016 حيث حينها سيكون اللاعب قد بلغ 34 عاما الأمر الذى جعل إدارة ريال مدريد فى ورطة كبيرة بسبب تحن مستوى بيبى كثيرا عن سابقه .

يذكر أن الكثير من الأندية الكبرى مهتمة بالحصول على خدمات "بيبى" وفى مقدمتهم مانشستر يونايتد وتشيلسى الإنجليزيان , كما أن نادى مانشستر سيتى قد دخل فى مفاوضات مع اللاعب الموسم السابق .

وقد تتخذ إدارة ريال مدريد فى إجتماعها قرارا بعدم التجديد للمدافع  البرتغالى نظرا لأن التجديد سيدفع المدافع الفرنسى الآخر " رافائيل فاران " إلى مغادرة اللاعب والإدارة تجد فيه مستقبل دفاع الريال خصوصا وأنه فى سن 21 عام وأساسى مع منتخب بلاده وقائد بعد الحارس لوريس .