الأحد، 7 ديسمبر 2014

صحيفة سبورت تنشر صورة تحت عنوان " شهر العار التحكيمي "

1397071770272_lc_galleryImage_Barcelona_players_surroun

كتبت صحيفة " سبورت " الكتالونية اليوم خلال عددها الصادر، عن أبرز المشاكل التحكيمية التي تلقاها نادي ريال مدريد في الشهر الآخير، والتي أدت الى بعض المشاكل عند متابعي الدوري الإسباني، مؤكدتًا بإن المُتابعين لليجا لا يمكنهم تحمّل المزيد من الآخطاء.

وتحدّثت الصحيفة عن أبرز الأخطاء التحكيمية التي حدثت مع نادي ريال مدريد، أولها ضد نادي غرناطة، والتي فاز بها ريال مدريد 4-0، وقالت الصحيفة بإن الهدف الأول لكريستيانو رونالدو في تلك المباراة في الدقائق الأولى، ليس صحيحًا، لأن كرفخال قام بمخالفة ضد مُدافع غرناطة " موريو " قبل ان يُمررها لرونالدو.

ثم إنتقلت الصحيفة للتحدّث عن مباراة ريال مدريد ورايو فايكانو، والتي إنتهت بفوز الريال ٥-١، بحيث أن المباراة شهدت إلغاء لهدف لرايو بداعي التسلل، ولكن الحكم لم يُلغي هدف لريال مدريد والذي كان أيضًا تسلل عن طريق " كريم بنزيما ".

أمام الموضوع الثالث، كان عن لقطة رودريغيز في مباراة ريال مدريد وإيبار، والتي شهدت عرضية من جيمس رودريغيز، والتي كان فيها مُهاجمين للريال في واقعة التسلل، لتنتهي المباراة بنتيجة ٤-٠ لبطل أوروبا.

وأنهت الصحيفة حديثها عن "شهر العار التحكيمي" كما وصفته بلقطة الهدف الأول لكريم بنزيمة في مرمى ملقا، المهاجم الفرنسي دفع المدافع ويلنجتون قبل أن يعود لتلقي عرضية كريستيانو رونالدو ويفتتح بها التسجيل لمصلحة فريقه الذي فاز لاحقًا بهدفين مقابل هدف.

[caption id="attachment_3414" align="alignnone" width="462"]اللقطات الأربعة التي تحدّثت عنهم الصحيفة اليوم اللقطات الأربعة التي تحدّثت عنهم الصحيفة اليوم[/caption]