أليجري: يوفنتوس بحاجة لتحسين مستواه للاستمرار في دوري الأبطال - موقع الملاعب

عاجل

الأربعاء، 10 ديسمبر 2014

أليجري: يوفنتوس بحاجة لتحسين مستواه للاستمرار في دوري الأبطال

FBL-ITA-SERIEA-JUVENTUS-AC MILAN

 

اعترف ماسيميليانو أليجري مدرب نادي يوفنتوس الإيطالي لكرة القدم بأن فريقه بحاجة لرفع مستوى أدائه ببطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم إذا كان يريد الاستمرار في المنافسة بها.
وكان يوفنتوس تعادل مع ضيفه الأسباني أتلتيكو مدريد بدون أهداف في مباراة الجولة السادسة الأخيرة بدور المجموعات مساء أمس الثلاثاء، ليتأهل إلى دور الـ16 من البطولة في المركز الثاني بالمجموعة الأولى بعد فوز أولمبياكوس اليوناني على مالمو السويدي 4 / 2 في مباراة المجموعة الأولى الأخرى أمس، مع العلم بأن الفريق الإيطالي كان بوسعه انتزاع صدارة المجموعة من أتلتيكو في حال فوزه على ملعبه بفارق هدفين أو أكثر.
وصرح أليجري لشبكة "سكاي سبورت إيطاليا" التليفزيونية عقب المباراة قائلا "دائما ما يكون اللعب معقدا أمام أتلتيكو فهم يدافعون جيدا ويبقون خطوطهم متقاربة، لذا يصعب دائما إيجاد مساحات لتمرير الكرة بين خطوطهم".
وأضاف "لاشك في أننا بحاجة لتحسين مستوانا، أمام الأندية الكبيرة، يأتي عليك وقت تشعر فيه بحاجتك للدفاع وحماية نفسك .. وهو ما يفعله أتلتيكو بالفعل أغلب أوقات المباراة".
ودافع أليجري مع ذلك عن أداء يوفنتوس أمس قائلا "في شوط المباراة الثاني حاولنا تحقيق الفوز، ولكننا في الوقت نفسه لم نرد المجازفة بالتعرض للهزيمة .. لم نرد المخاطرة بفرصنا في التأهل الذي أعتقد أننا نلناه عن استحقاق

 

المصدر : د.ب.أ