السبت، 6 ديسمبر 2014

إنريكي يُحاول إقناع مونتويا بالبقاء في برشلونة

مونتويا

 

 

برشلونة - حث لويس انريكي مدرب برشلونة مدافعه مارتن مونتويا على البقاء ضمن النادي المنافس في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم والعمل على الحصول على مكان في تشكيلة الفريق.


وجاءت تصريحات لويس انريكي بعد ان قال مدير أعمال مونتويا (23 عاما) أن اللاعب يرغب في الانتقال إلى فريق آخر خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في الشهر القادم بعد ان عبرت عدة فرق أوروبية عن رغبتها في التعاقد معه.


ووقع مونتويا عقدا جديدا مع برشلونة في وقت سابق من العام الجاري معتقدا أنه سيكون أبرز المرشحين لخلافة داني الفيس في يمين خط الدفاع إلا ان خططه تعثرت إذ أنه يحتل المركز الرابع في ترتيب الأولوية على ما يبدو بعد البرازيليين دوجلاس وادريانو.


إلا أن لويس انريكي ينفي أن يكون استبعد مونتويا الذي ترعرع في صفوف النادي الكتالوني والذي تحدثت تقارير إعلامية عن أنه ربما ينتقل إلى أحد أندية الدوري الإنجليزي الممتاز ومن بينها ليفربول.


وقال لويس انريكي في مؤتمر صحفي "أعرف مارتن جيدا جدا ومن الصعب بالنسبة لي استبعاد لاعبين ولذا فأنا اتصور شعور لاعب كان معي في فريق الشبان."


وأضاف لويس انريكي قوله "لدي فقط عبارات الاشادة به على جهوده ورغبته في العطاء، الموقف يمكن أن يتغير في أي وقت وهو يعمل بكل جد من أجل ذلك ولذا فإن كل ما استطيع القيام به هو السعي إلى تحفيزه وحثه على الاستمرار فيما يقوم به والضغط على منافسيه في الفريق."


من جهة أخرى قال خوان دي ديوس كاراسكو مدير أعمال مونتويا في تصريحات اذاعية الجمعة "بنسبة مئة في المئة.. مونتويا سيترك (برشلونة) خلال فترة الانتقالات الشتوية."



المصدر رويترز