تشيلسي يقضي على سبورتينج ويحمل شالكه معه للدور الثاني - موقع الملاعب

عاجل

الأربعاء، 10 ديسمبر 2014

تشيلسي يقضي على سبورتينج ويحمل شالكه معه للدور الثاني

تشيلسى

 

 

 

انتزع شالكه الألماني بطاقة التأهل إلى الدور الثاني (دور الستة عشر) لبطولة دوري أبطال أوروبا بفوزه الثمين 1/صفر على مضيفه ماريبور السلوفيني الأربعاء في الجولة السادسة الأخيرة من مباريات المجموعة السابعة بالدور الأول للبطولة والتي شهدت اليوم أيضا فوز تشيلسي الإنجليزي على سبورتنج لشبونة البرتغالي 3/1 .

ورفع شالكه رصيده إلى ثماني نقاط ليتقدم إلى المركز الثاني بفارق نقطة أمام سبورتنج لشبونة الذي تراجع للمركز الثالث لينتقل إلى اللعب في دور ال32 لمسابقة الدوري الأوروبي.

ورفع تشيلسي رصيده إلى 14 نقطة في صدارة المجموعة بعدما حافظ على سجله خاليا من الهزائم في هذه المجموعة علما بأنه تأهل إلى دور الستة عشر قبل خوض مباراة اليوم.

وتجمد رصيد ماريبور عند ثلاث نقاط في قاع المجموعة ليودع البطولة صفر اليدين.

على استاد "ستامفورد بريدج" في العاصمة البريطانية لندن ، أنهى تشيلسي الشوط الأول لصالحه بهدفين سجلهما الاسباني سيسك فابريجاس والألماني أندريه شورله في الدقيقتين الثامنة من ضربة جزاء و16 .

وفي الشوط الثاني ، أعاد بدرو سيلفا الأمل للفريق الضيف بتسجيل هدف حفظ ماء الوجه في الدقيقة 50 قبل أن يحرز النيجيري جون أوبي ميكيل هدف الاطمئنان لتشيلسي في الدقيقة 56 .

وفي المباراة الأخرى بالمجموعة ، انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي ولكن ماكس ماير أحرز هدف الفوز والتأهل لشالكه في الدقيقة 62 .

 

المصدر : د.ب.أ