السبت، 6 ديسمبر 2014

"هاتريك" رونالدو يُضيف سيلتا فيجو إلى قائمة ضحايا ريال مدريد

[caption id="attachment_3368" align="alignnone" width="800"]رونالدو رونالدو[/caption]

 

 

مدريد - أحرز النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ثلاثة أهداف (هاتريك) قاد بها فريقه ريال مدريد لمواصلة انتصاراته بالدوري الأسباني لكرة القدم إثر فوزه السهل 3/ صفر على ضيفه سيلتا فيجو في المرحلة الرابعة عشر من المسابقة السبت على ملعب سانتياجو برنابيو.

وأكد رونالدو أحقيته في الاحتفاظ بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم للعام الثاني على التوالي بعدما واصل تألقه في المسابقة ليرفع رصيده إلى 23 هدفا في 13 لقاء خاضها مع الفريق الملكي هذا الموسم.

وافتتح رونالدو التسجيل في الدقيقة 36 عبر ركلة جزاء مثيرة للجدل احتسبها حكم المباراة ألبيرتو اونديانو مالينكو عقب سقوط النجم البرتغالي داخل منطقة الجزاء.

وفي الشوط الثاني واصل رونالدو ممارسة هوايته في هز الشباك بعدما أضاف الهدفين الثاني والثالث للريال في الدقيقتين 65 و81.

ويعد هذا الفوز هو الثامن عشر على التوالي الذي يحققه ريال مدريد في معقله ليعادل الرقم القياسي في عدد مرات الفوز المتتالية داخل القواعد في المسابقة المسجل باسم غريمه التقليدي برشلونة الذي حققه موسم 2005-2006.

كما واصل الريال نهمه الهجومي في الدوري هذا الموسم بعدما أحرز 51 هدفا في المسابقة بعد 14 مباراة فقط لعبها في البطولة حتى الآن.

وعزز ريال مدريد موقعه في الصدارة بهذا الفوز بعدما حقق انتصاره الحادي عشر على التوالي منذ خسارته 1/ 2 أمام جاره أتليتكو مدريد في 13 أيلول/سبتمبر الماضي، رافعا رصيده إلى 36 نقطة، بينما توقف رصيد سيلتا فيجو عند 20 نقطة في المركز الثامن بعدما تلقى خسارته الثالثة على التوالي والرابعة هذا الموسم.

 

المصدر : د . ب . أ