الخميس، 11 ديسمبر 2014

طعن اثنين من مشجعي سان جيرمان في برشلونة

باريس

 

قالت الشرطة الكتالونية، إن اثنين من أنصار فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، طعنا لحظة خروجهم من ملعب كامب نو، وذلك بعد المباراة التي خسرها أمام برشلونة في دوري أبطال أوروبا.

ووفقا لبيان صادر عن "موسوس دي سكودرا" وهو الاسم المحلي للشرطة الكاتالونية، تحقق شعبة التحقيقات الجنائية حول هجومين وقعا في مدينة برشلونة، نتج عنهما تلقي اثنين من مشجعي باريس سان جيرمان طعنا بسلاح أبيض المباراة التي جمعت الفريقين في دوري أبطال أوروبا أمسية الأربعاء.

ووقع الحادث الأول في محيط ملعب نو كامب، لدى مغادرة مواطن فرنسي الملعب متجهاً إلى شارع فيليبي دي باز، حيث هجم عليه اثنان يرتدون سترات سوداء وأقنعة سدد له أحدهما طعنة.

وأضاف البيان حسبما ذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن الضحية الذي كان يرافقه آخر من مشجعي باريس سان جيرمان عمل على لنقله إلى المستشفى حيث لا يزال يتلقى العلاج.

وفي وقت لاحق وعلى مسافة قريبة من مكان الحادث الأول، سجلت الشرطة حادثة أخرى مشابهة من أشخاص يرتدون ملابس مشابهة لجماعة "أفينيدا مدريد برشلونة"، حيث هجمت مجموعة من الأشخاص على ثلاثة شباب أحدهم تلقى طعنة نقل على اثرها إلى المستشفى التي غادرها بعد لحظات.