الثلاثاء، 2 ديسمبر 2014

خيسى يعود و يقود ريال مدريد لإكتساح كورنيا بخماسية

[caption id="attachment_3022" align="alignnone" width="599"]ريال مدريد ريال مدريد[/caption]

 

بلغ نادى ريال مدريد الأسبانى الدور ثمن النهائى من بطولة كأس ملك أسبانيا إثر تغلبه على نادى ضيفه كورنيا بخمسة أهداف نظيفة .

وكاد أن يستقبل النادى الملكى أولى الأهداف فى مرماى لولا أن اللاعب فرناندو باتشيكو سدد الكرة فوق العارضة فى الدقيقة 14 من عمر المباراة .

وجاء رد النادى الملكى سريعا على تلك الكرة حيث سجل اللاعب الكولومبى خيمس رودريجز هدفا رائعا فى الدقيقة 16 بعد تمريرة متميزة من المتألق دائما إيسكو .

وفى الدقيقة 32 تبادلت الأدوار حيث مرر الكولومبى خيمس رودريجز كرة متميزة إلى إيسكو الذى حولها بمهارة عالية داخل الشباك قبل أن يضيف خيمس رودريجز الهداف الثالث للفريق فى الدقيقة 33 بتسديدة صاروخية .

وفى الدقيقة 60 أبى أن يخرج اللاعب المكسيكي هرنانديز خاليا من الأهداف فسجل هدفا رائعا بكرة ارتطمت ببطن العارضة لتسكن شباك الفريق الضيف معلنا عن تقدم الريال بأربعة أهداف نظيفة .

وشهدت المباراة تكريما كبيرا للاعب الأسبانى الشاب خيسى الذى تغيب عن النادى الملكى لأكثر من 9 أشهر بعد إصابته فى مباراة شالكة بدورى الأبطال العام الماضى حيث أحرز اللاعب هدفا رائعا فى الدقيقة 77 من عمر المباراة لتنتهى المباراة بخماسية نظيففة للنادى الملكى .