الأحد، 14 ديسمبر 2014

مدرب فياريال يتغنى بعد الفوز على أتلتيكو مدريد

[caption id="attachment_3761" align="aligncenter" width="600"]مارسيلينو جارسيا تورال مارسيلينو جارسيا تورال[/caption]

أبدى مارسيلينو جارسيا تورال مدرب فياريال سعادته بالفوز على أتلتيكو مدريد بملعبه فيسنتي كالديرون اليوم، واصفا خصمه بـ"أحد أفضل فرق أوروبا".

وأوضح مارسيلينو عقب الانتصار بمباراة الجولة 15 من الليجا: "هؤلاء اللاعبين كانوا يستحقون فوزا كهذا، لعبنا مباريات جيدة في السابق لكن لم نفز، كان بالإمكان تحقيق نتائج أفضل امام ريال مدريد وبرشلونة وإشبيلية، افتقدنا شيئا وجدناه اليوم، إنني سعيد، نستحق الفوز".

وشدد المدرب على صحة قرار الحكم بإلغاء هدف لمهاجم الأتلتي الكرواتي ماريو ماندزوكيتش.

وأضاف "أظهرنا أننا فريقاً تنافسياً، أتلتيكو ضغط بقوة في البداية، لكن منذ الدقيقة 25 أصبح اللقاء متكافئا، وسجلنا هدفا منحنا الفوز".

وألحق فياريال الخسارة الثالثة بحامل لقب الدوري الإسباني في البطولة هذا الموسم بهدف دون رد خارج ملعبه في الجولة الـ15 ، ليضيع على أبناء المدرب دييجو سيميوني فرصة الاقتراب من القمة.

وخطف "الغواصات الصفراء" الفوز بهدف في الوقت القاتل في الدقيقة 84 بمعقل الأتلتي ملعب فيسنتي كالديرون، بمهارة فردية مميزة من الأرجنتيني لوسيانو فيتو الذي تسلم تمريرة من الروسي دينيس تشيريشيف ليراوغ المدافع الأوروجوائي دييجو جودين ببراعة قبل أن يسدد بقوة في شباك الحارس أنخل مويا.

بتلك النتيجة يتوقف رصيد أتلتيكو عند 32 نقطة، مهدراً فرصة التساوي مع الوصيف برشلونة، ويتسع الفارق مع المتصدر الحالي الغريم ريال مدريد الى سبع نقاط.