الأحد، 7 ديسمبر 2014

سمولينج: سنعود لدوري الأبطال العام المُقبل

Chris+Smalling+Arsenal+v+Manchester+United+ifRj8dnppEjl

وعد مدافع نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي " كريس سمولينج "، جماهير اليونايتد بالمشاركة الموسم القادم في بدوري أبطال أوروبا، مشيرًا إلى أن زملائه في النادي عازيمون على العودة لمستوى النادي الطبيعي.

ولم يستطيع نادي مانشستر يونايتد المُشاركة في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، وذلك بسبب إحتلالهم المركز السابع في ترتيب الدوري الإنجليزي في العام الماضي. ولكن سمولينج عاد يثق بقدرات زملائه في الفريق، خصوصًا بعد تحقيق الفوز الرابع على التوالي في الدوري الإنجليزي أمام نادي ستوك سيتي يوم الأربعاء الماضي في المباراة التي إنتهت ٢-١ لصالح اليونايتد.

وقال سمولينج للموقع الرسمي للنادي اليوم، " الشيء المُحبط هو أننا لم نُشارك في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، فعندما تسمتع إلى الموسيقى الخاصة بدوري أبطال أوروبا، تتذكر السهرات الخاصة كل موسم، لذلك نشعر بحزن شديد لأننا لم نُشارك هذه المرة، ولكننا لن نُكرر هذا السيناريو مرة أخرى، وبالتأكيد سنعود لدوري الأبطال في العام المُقبل ".

للتذكير، فإن اليونايتد سيواجه نادي ساوثامبتون غدًا الإثنين على ملعب نادي ساوثامبتون، ويحتل اليونايتد المركز الخامس في ترتيب الدوري الإنجليزي برصيده ٢٥ نقطة، وبفارق نقطة عن نظيره نادي ساوثامبتون الذي يحتل المركز الرابع.