رودجرز : أنا الشخص المناسب لقيادة ليفربول ! - موقع الملاعب

عاجل

السبت، 13 ديسمبر 2014

رودجرز : أنا الشخص المناسب لقيادة ليفربول !

[caption id="attachment_3634" align="aligncenter" width="650"]براندن روجرز براندن روجرز[/caption]

على الرغم من موسم ليفربول المخيّب للآمال حتى الآن.. بقي رودجرز مؤمناً بأنّه "سوبر مان" الأنفيلد .
واصل براندن رودجرز إصراره على أنّه الشخص المناسب لتدريب ليفربول الإنكليزي على الرغم من تراجع مستوى الفريق هذا الموسم بشكل ملحوظ مقارنة بالموسم الماضي الذي راهن فيه على حيازة اللقب حتى الأمتار الأخيرة قبل أن يحرمه مان سيتي من التتويج.

ليفربول الذي قدّم مردوداً رائعاً في الموسم الماضي بقيادة ثنائي هجومه المرعب والمتكوّن من الأوروغوياني لويس سواريز الذي انتقل إلى برشلونة الإسباني هذا الصيف، والدولي الإنكليزي دانيال ستاريدج الذي يركن للراحة حالياً للتعافي من الإصابة، لم يقو الريدز على مجابهة تحدّيات الموسم الحالي في ظلّ غياب نجميه على الرغم من انضمام أسماء عديدة لم تتأقلم مع أجواء الأنفيلد بشكل كافٍ لسدّ ثغرة رحيل سواريز خاصة أو غياب ستاريدج بدرجة أقل.

ومع أسبوع جديد يمرّ في موسم ليفربول الحالي يواصل رودجرز التأكيد على أحقيته بمواصلة المشوار في منصبه على الرغم من تواصل الخيبات، وآخرها خروج مؤلم من سباق دوري الأبطال والتفريط في ورقة التأهّل لمصلحة بازل السويسري ليكتفي زملاء القائد ستيفان جيرارد ببطاقة الـ"يوروبا ليغ".

بعد كلّ هذا الانحدار لا تزال قناعة رودجرز بأنّه الرجل المناسب راسخة، حيث صرّح: "بالنسبة لي الأمر واضح. لا أعتقد أنّ هناك شخصاً أنسب منّي لتولّي هذا المنصب".

وتابع: "قبل 7 أشهر كنّا قريبين جدّاً من التتويج بلقب الدوري وهو ما لم يكن متوقّعاً قبل حصوله، ولكنّنا عملنا بجد مع مجموعة اللاعبين المتوافرين ونجحنا في العودة إلى واجهة المنافسة وهو ما فشل في تحقيقه النادي لمواسم عدّة".

وختم رودجرز: "هذا الموسم كانت بدايتنا صعبة، والظروف تغيّرت، زد على ذلك أنّنا لم نتمتّع بوقت كافٍ للإعداد مع مجموعة من الشباب اليافعين، ولكنّنا اليوم أعدنا ترتيب أوراقنا وبدأنا بالفعل في العمل والتقدّم".

ستكون ثقة رودجرز أمام محكّ حقيقي غداً الأحد عندما يتنقّل إلى مسرح الأحلام إذ سيصطدم في قمّة المرحلة السادسة عشرة بمانشستر يونايتد المتحفّز بعطاءاته الغزيرة مؤخّراً، وسيكون ربّان الريدز في أمسّ الحاجة للفوز لتحسين مركزه التاسع ونقاطه الـ21 وأيّ شيء غير ذلك قد يقرّب رودجرز من الرحيل.