الجمعة، 19 ديسمبر 2014

3 صفقات قد تتحقق في الميركاتو الشتوي

transfer-centre-transfer-window-generic_3060909

بدأ العد العكسي لفترة الإنتقالات الشتوية، وبدأت الأندية الأوروبية تفتّش على لاعبين من أجل سد أو تدعيم أي مركز في صفوف النادي، أو من أجل تحقيق إتفاق مع لاعب فشلت في تحقيقه معه في الصيف.

ويعيب سوق الانتقالات الشتوية ضيق الفترة التي لا تتجاوز مدّة 30 يوماً، بالاضافة الى قلة الاسماء المطروحة على قائمة البيع.

ويستعرض لحضراتكم موقع " الملاعب " أبرز 3 صفقات قد نجدها هذا الشتاء:

محمد صلاح

صلاح2-590x389

يُعتبر محمد صلاح من اللاعب الآوائل اللذين سيغادرون تشلسي في فترة الإنتقالات الشتوية، وذلك بسبب عدم إقتناع المدرب البرتغالي بمستواه.

ولكن صرّح مورينيو في الأيام الماضية، بإنه لايريد التفريط باللاعب خصوصًا بعد إرتباطه الشديد بنادي إنتر الإيطالي.

فيرناندو توريس

1356907-29132046-640-360

فشل اللاعب الدولي الإسباني " فيرناندو توريس " وللمرة الثالثة على التوالي في حجز مكان في التشكيل الآساسي مع فريقه ميلان الإيطالي، وذلك بعد إنتقاله من نادي تشلسي الإنجليزي.

وأشارت بعض التقارير في الآونة الأخيرة، بإن توريس قد يعود الى تشلسي من جديد، ولكن تصدى المدرب البرتغالي " جوزيه مورينيو " لهذه الأخبار، وأكد بإن توريس لا مكان له في تشلسي.

بالمُقابل، أصبح نادي ليفربول الإنجليزي قريب جدًا من التعاقد مع " النينو " في الشتاء، وذلك بعد مطالبة الجماهير ببيع المُهاجم بالوتيلي.

ماركو رويس

Marco+Reus+Galatasaray+v+Borussia+Dortmund+0nkrwAzEKwll

وضعت ادارة اسود الفستفاليا شرطا جزائيا ضخما لرحيل اللاعب عن صفوف الفريق في يناير المقبل يبلغ 25 مليون باوند، وهو ما يشكل قيمة فسخ العقد.

ويعتبر برشلونة الاسباني وبايرن ميونيخ الالماني وتشيلسي الانجليزي الاقرب لضم اللاعب ماركو رويس بعد انسحاب ريال مدريد من سباق التعاقد مع بطل العالم مؤخرًا.