الاثنين، 24 نوفمبر 2014

بيليجريني يعلق حول صفقة ميسي

 

 

 

 

وكالة الأنباء الأسبانية EFE ©

 ميسي 2014



استبعد مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي، مانويل بيليجريني، اليوم الاثنين في مؤتمر صحفي عشية مواجهة بايرن ميونخ الألماني بدوري الأبطال الأوروبي، إمكانية تعاقد فريقه مع مهاجم برشلونة، الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وصرح بيليجريني تعليقا على هذا الأمر: "الشائعات تظل شائعات،" ممتدحا النجم الأرجنتيني بعد أن أصبح الهداف التاريخي للدوري الإسباني السبت الماضي.

وسجل ميسي هاتريك أمام إشبيلية ليتخطى بهدفين رقم تيلمو زارا الذي كان يمتلك هذا الرقم القياسي برصيد 251 هدفاً.

وعلق المدرب التشيلي على أهداف ميسي الـ253 في الليجا قائلاً: "ما فعله أمر استثنائي وهناك لاعبون قليلون بإمكانهم الوصول إلى هذا المستوى. الرقم القياسي يعكس أهميته بالنسبة لبرشلونة."

وحقق ميسي (27 عاما) هذا الإنجاز في موسمه الـ11 مع برشلونة في الليجا، واحتاج لـ289 مباراة، بينما كان زارا قد حققه في 15 موسماً واحتاج لـ277 مباراة مع فريق عمره، أثلتيك بلباو.

بدوره، امتدح مارتين ديميكيليس، زميل ميسي في المنتخب الأرجنتيني، نجم روزاريو، الذي يعد اللاعب الوحيد الفائز بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم أربع مرات، قائلاً: "أنا سعيد لرقمه القياسي، ما يفعله بالنسبة لي لا يمثل مفاجأة."

وحول شائعات انتقال ميسي لصفوف السيتيزنس، قال الدولي الأرجنتيني البالغ من العمر 33 عاماً: "لا أعتقد أنه من اللائق أن أدلي برأيي في هذا الأمر قبل مباراة هامة لنا."