الأحد، 30 نوفمبر 2014

جاريدو ينتقد التحكيم في ذهاب نهائي الكونفيدرالية

من قبل Reuters
جاريدو
وجّه مدرّب الأهلي المصري سهام انتقاده لحكم ذهاب نهائي كأس الكاف أمام سيوي سبور الإيفواري.
انتقد الإسباني خوان كارلوس غاريدو مدرّب الأهلي المصري أداء حكم لقاء الذهاب في نهائي كأس الاتّحاد الأفريقي لكرة القدم بين فريقه وسيوي سبور الذي أقيم في أبيدجان أمس السبت وانتهى بفوز أصحاب الأرض (2-1).

وكان حكم المباراة ألغى هدفاً للأهلي في الشوط الثاني (قائلاً إنّ حارس مرمى الفريق الإيفواري تعرّض لمخالفة) وهو قرار انتقده غاريدو خلال حديثه للصحفيين المرافقين لفريقه.

وطالب غاريدو أيضاً فريقه بالتقدّم بطعن إلى الاتّحاد الافريقي لكرة القدم من أجل إلغاء البطاقة الصفراء التي أخرجها الحكم للاعبه محمود حسن تريزيغيه.

وقال غاريدو: "لا أعرف سبباً واحداً يستند إليه الحكم في تلك البطاقة الصفراء".

وبسبب الإنذار وهو الثاني للاعب سيخوض الأهلي لقاء العودة الحاسم في القاهرة في الأسبوع المقبل محروماً من جهود تريزيغيه.

وحول رؤيته للمباراة ذكر غاريدو: "لقد كان شوطها الأوّل متساوياً بين الفريقين وأعتقد أنّ دفاعنا كان فاقداً للثقة في بداية المباراة لكنّ المحصّلة أنّ سيوي سبور لاحت له فرصتان وركلة جزاء وخرج فائزاً بهدف، بينما نحن لاحت لنا فرصتان إحداهما مؤكّدة لوليد سليمان".

وأشار مدرّب الأهلي إلى أنّ أداء فريقه في الشوط الثاني كان متوازناً وسنحت له أكثر من فرصة للتقدّم بعد أن أدرك التعادل وخاصة رأسية وليد سليمان التي وضعها على يسار القائم.

واعترف غاريدو أنّ سبب الهزيمة اعتقاد لاعبيه بأنّ المباراة انتهت قبل عشر دقائق من النهاية الطبيعية، ولذا مُني مرماهم بهدف، مشيراً إلى أنّ هناك أخطاء دفاعية سيسعى لتداركها في مباراة الإياب.