الأحد، 30 نوفمبر 2014

رونالدو: الكرة الذهبية أصبحت قريبة من نيمار

668461_heroa

أكد الأسطورة البرازيلية " رونالدو " اليوم، بإن الكرة الذهبية أصبحت قريبة من مواطنه النجم " نيمار "، وذلك ليبدأ نيمار بالمنافسة مع أفضل لاعبين في العالم في آخر ستة سنوان " كريستيانو رونالدو " و " ليونيل ميسي ".

رونالدو الذي حقق جائزة أفضل لاعب في العالم مرّتين خلال مسيرته عام 1997، و2002، لا يزال يعلم بإن المنافسة على هذه الجائزة أمام رونالدو وميسي ليست سهلة، إللا أنه رشّح نيمار للفوز بهذه الجائزة قبل أقل من 24 ساعة عن الإعلان عن اللاعبين الثلاث المرشحون لنيل هذه الجائزة لهذا العام.

وقال رونالدو اليوم للإعلام البرازيلي، " أعتقد بإن المنافسة على الكرة الذهبية تغيّرت هذا العام، فأنا أرشّح نيمار مع رونالدو وميسي لنيل هذه الجائزة، وذلك لأن نيمار تحسّن كثيرًا، بالإضافة الى أنه إنتقل الى أوروبا، وهذا الشيء ساهم في تطوير أدائه على الملعب، وقدم له المزيد من الأشياء الجيدة ".

وتابع مُتحدّثًا عن المنتخب البرازيلي، حيث قال " المنتخب البرازيلي يمر بوضع صعب للغاية، ولكن الوضع الإدارة لا يزال على مايرام من قبل، والمشكلة بالطبع لاتكمن في نقص النجوم، بالعكس المنتخب البرازيلي يمتلك العديد من النجوم ".

وأتم حديثه قائلًا " سبب تراجع المنتخب يكمن في فضل أبناء جيلي أمثال رونالدينيو، كاكا، أدريانو وروبينهو في نقل مواهبهم إلى جيل نيمار، والآن نحن بحاجة لاستعادة الذكريات الرائعة، وهذا سيتحقق بمواصلة الانتصارات وتجنب الهزائم ".