السبت، 29 نوفمبر 2014

ريال مدريد يحقق رقماً قياسياً جديداً على حساب مالاجا

ريال مدريد 2015

حسن ريال مدريد المتصدر رقمه القياسي بفوزه على مضيفه ملقة 2-1 اليوم السبت في المرحلة الثالثة عشرة من الدوري الأسباني. فعلى ملعب لا روساليدا وامام اكثر من 29 الف متفرج، حقق ريال مدريد افضل بداية في تاريخه حيث رفع عدد انتصاراته المتتالية الى 16 في جميع المسابقات.

وبدأ ريال مدريد اللقاء مهاجما وفي الدقيقة الثالثة سدد الويلزي جاريث بايل كرة قوية تصدى لها الحارس الكاميروني كارلوس كاميني باقتدار، وجنح الكولومبي جيمس رودريجيز في الجهة اليسرى وسدد بقوة ايضا ارتطمنت الكرة بقدم مدافع وخرجت الى ركنية (6)، ورأسية من سيرخيو راموس اثر ركلة حرة بين يدي الحارس (9).

ورفع رصيده من الانتصارات المتتالية إلى 16، ويتفوق بالتالي على الرقم السابق الذي حققه المدربان الإسباني ميجيل مونيوز (1960-1961) والبرتغالي جوزيه مورينيو (2011-2012)، برصيد 15 انتصاراً متتالياً.

وتوزعت انتصارات ريال مدريد في هذا الرقم القياسي على بطولات الدوري (10 انتصارات) ودوري أبطال أوروبا (5 انتصارات) وكأس ملك إسبانيا (انتصاراً واحداً)، ليضيف هذا الفريق قصة نجاح جديدة لقصص نجاحه الكثيرة التي كان أهمها الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة العاشرة.