الأحد، 23 نوفمبر 2014

الأهلى ينجو من فخ النصر فى اللحظات الأخيرة

الأهلى

 

حقق النادى الأهلى فوا صعبا للغاية على نادى النصر متذيل الترتيب بنتيجة هدفين لهدف فى إطار الجولة التاسعة من الدورى المصرى الممتاز .

دخل النادى الأهلى المباراة بتشكيلة جميعها من اللاعبين الجدد وبعض من الشباب , حيث اراح جاريدو عناصر الخبرة فى الفريق بسبب اراحتهم قبل مباراة الكونفيدرالية لإفريقية أمام سيولا سبور الإيفوارى .

دخل نادى النصر المباراة كأنه عملاق من عملاقة الدورى المصرى حيث قدم مباراة قية للغاية أمام النادى الأهلى مما جعل لاعبو النادى الأهلى مرتبكين نتيجة لاعبو النصر عليهم فى منتصف ملعبهم إلا أن أتت الدقيقة الأخيرة من زمن الشوط الأول لتشهد أول اهداف المباراة لنادى النصر عن طريق اللاعب عبد العزيز الشاعر .

ودخل الأهلى الشوط الثانى وهو يحاول أن يستفيق من كبوته ولكن التكتل الدفاع للوافد الجديد للدورى المصر كان بالمرصاد للاعبى النادى الأهلى إلا أن جاء الرد من جانب اللاعب عماد متعب الذى سجل ضربة جزاء فى الدقيقة 85 ليعلن تعادل الأهلى بهدف لمثله .

وفى الوقت بدل الضائع من عمر المباراة وعند استعداد الجميع لسماع صافرة النهاية كان للاعب كريم صبحة رأى أخر حيث إستطاع أن يسجل هدفا رائعا بضربة رأسية لتسكن الشباك معلنة عن تقدم الأهلى بهدفين لهدف قبل أن يطلق الحكم صافرة انتهاء المباراة .

بهذا الفو يرفع النادى الأهلى رصيده إلى المركز السادس برصيد 14 نقطة بينما يحتل نادى النصر المركز الأخير بنقطة وحيدة .