التخطي إلى المحتوى
بعد رحيل ديفيد مويز من هو مدرب وست هام يونايتد ؟

بعد نجاحه في تحقيق هدفه في بقاء النادي اللندني في الدوري الممتاز، ونجح في تحقيق ذلك بعدما أنهى الـ”هامرز” الموسم في المركز الثالث عشر غادر منصبه كمدرب لفريق وست هام يونايتد:

إنه ديفيد مويز المدرب البالغ 55 عاما الذي وصل إلى وست هام في تشرين الثاني/نوفمبر الماضي خلفا للكرواتي سلافن بيليتش،والذي قال عنه رئيس النادي ديفيد ساليفن في بيان له متحدثا في مناسبة رحيل مويز كمدرب لوست هام “أود أن أعرب عن خالص شكري لديفيد مويز وطاقمه لتحقيقهما هدف ابقاء وست هام في الدوري الممتاز وأنه وخلال فترة تواجده، عمل ديفيد بكرامة وأمانة، وقد وجدناه جميعا شخصاً ممتعاً في التعامل معه. هو و(مساعدوه) آلن (ايرفين) وستيوارت (بيرس) وبيلي (ماكينلاي) قبلوا التحدي وتعاملوا معه بالطريقة اللازمة وقلبوا الوضع الصعب”. وكان رئيس نادي وست هام قد أثنى على جهود ديفيد مويز وتمنى له حياة سعيدة.

مسيرته التدريبية:

وكان مويز قد أمضى مسيرته التدريبية مع إيفرتون من العام 2002 حتى عام 2013 قبل أن يمر بتجربته الفاشلة في قيادة فريق مانشستر يونايتد بالإضافة لإشرافه على تدريب فريق ريال سوسييداد الإسباني والذي أخفق أيضاً في الوصل لتحقيق هدفه,والجدير بالذكر أن مغادرة ديفيد مويز لنادي وست هام نفس اليوم الذي تخلى فريقه السابق إيفرتون عن مدربه سام ألاردايس.

ومن جانبها تستعد إدارة نادي وست هام للتخطيط من أجل إتخاذ قرارات تتعلق بالخطوات القادمة التي سيتم ترجمتها من أجل إختيار مدري جديد يكون سلفا لمويز الذي غادي مكانه كمدرب لفريق وست هام,وأشار الفريق الإداري إلى أن الخطوة القادمة هي أن تقوم إدارة النادي بتعيين مدري جديد للفريق والذي بدوه يجب أن يتصف بصفات وإمكانيات فنية من شأنها أن تساعده في السير بفريق وست هام يونايتد في طريق الفوز والإنجازات للوصول بالفريق للمكانة التي يستحقها وتشرفه وأن على المدرب الذي سيقع عليه الإختيار أن يكون في جعبته ما يمكنه من تحقيق طموحات النادي والوصول بلاعبي الفريق إلى المستوى الذي يمكنهم من تحقيق طموحاتهم على المستوي الفني والتكتيكي من خلال تحقيق الفوز في المباريات التي سوف يخوضها فريق وست هام.

من هو مدرب وست هام يونايتد الجديد ؟

هذا وقد حددت إدارة نادي وست هام يونايتد مدة عشرة أيام من أجل الإعلان عن مدرب فريقهم الجديد حيث صرحت إدارة النادي بذلك من خلال تصريح لها حيث قالت “نهدف خلال الأيام العشرة المقبلة إلى تعيين شخصية عالية المستوى، نشعر أنها قاردة على قيادة النادي إلى مستقبل مثير لمشجعينا المخلصين”. وختم رئيس نادي وست هام يونايتد هذا التصريح المتعلق بتعيين مدري خلفا لديفيدمويز بأن النادي لن يصدر أي تعليق إضافي حتى تأكيد تعيين مدرب جديد.