التخطي إلى المحتوى
نيمار ومحمد صلاح في ريال مدريد بجانب كريستيانو

بعد انتقال نيمار لنادي باريس سان جيرمان بملغ يزيد عن ال 200 مليون يورو ,انتشرت بعض الاقاويل بأن ريال مدريد سيعمل على ضم اللاعب البرازيلي نيمار بمبلغ 260 مليون يورو ,وأنه سيكون لاعبا ضمن فريق ريال مدريد قبل التحاقه بفريقه البرازيلي للبدء في اللعب ضمن مباريات كأس روسيا 2018 .

والجدير بالذكر أن إدارة ريال مدريد قد نوهت مسبقا بأن الفريق بحاجة للاعب مهاري مثل اللاعب العربي المصري محمد صلاح “لاعب نادي ليفربول”,فقد صرح الصحافي الإسباني الكبير “إدواردو إيندا” من خلال برنامج التشيرنغيتو أن الحلم الكبير لرئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز هو ان يجمع بين البرتغالي كريستيانو رونالدو والمصري محمد صلاح والبرازيلي نيمار في تشكيلة النادي الملكي الهجومية.
وأضاف أيضا في تصريحات تلفزيونية: “إن ريال مدريد يعمل من أجل التعاقد مع حارس مرمى بجانب كايلور نافاس، داخل النادي هناك الكثير من الأحاديث عن تيبو كورتوا”.

وقال أيضا : ” إن حلم ريال مدريد أن يكون خط الهجوم من صلاح ونيمار ورونالدو”.
ثم صرح قائلا: “نيمار سوف يلعب في صفوف ريال مدريد في الموسم المقبل، يمكنه أن يصبح لاعبا حتى قبل الذهاب إلى روسيا للمشاركة في كأس العالم”.

وتحدث أيضا عن الرقم الذي ستقوم إدارة نادي ريال مدريد بدفعه من أجل ضم اللاعب البرازيلي المحترف “نيمار” ,حيث قال : “نيمار سوف يكلف ريال مدريد 260 مليون يورو في سوق الانتقالات الصيفية الحالية”.

ونقل برنامج تشيرنغيتو متابعة نيمار لحساب قائد ريال مدريد سيرخيو راموس من خلال حسابه عبر تويتر.

وختم إيندا تصريحاته: “بايرن ميونيخ استغل مواجهتي نصف نهائي دوري الأبطال الأوروبي وقام بعرض خافي مارتينيز على ريال مدريد”.