التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة السعودية وبيرو 03-06-2018 مباراة ودية

 الأخضر يخسر 3-0 مقابل منتخب البيرو:

إلتقى منتخب السعودية في لقاء ودي استعدادا لمونديال كأس العالم يجمع بين السعودية وبيرو،تقدم منتخب بيرو على نظيره السعودي بثلاثة أهداف نظيفة.

تأخرت السعودية بثلاثة أهداف نظيفة أمام منتخب بيرو، خلال المباراة الودية التي أقيمت بين الفريقين اليوم الأحد، في إطار استعدادات المنتخبين لنهائيات كأس العالم والتي ستقام بروسيا في منتصف الشهر الجاري.

وسدد أندري كاريلو كرة قوية في الدقيقة 20 على يمين عبدالله المعيوف، لتسكن شباك المنتخب السعودي,وعزز جيريرو تقدم فريقه بالهدف الثالث من ضربة رأسية في الدقيقة 64.

إختبار مستوى الأداء:

إعتبر المنتخب السعودي مبارة اليوم أمام البيرو فرصة لقياس مستوى أداء المنتخب تحضيرا للمشاركة في مباريات كأس العالم 2018 المقام في روسيا، وتعد المباريات الودية للمنتخبات هي استعدادا للبطولة من أجل معرفة طريقة المنتخبات المشاركة بالإضافة لتدعيم النواحي المختلفة تفادي الأخطاء الموجودة في فريق كل منتخب مشارك وذلك قبل الدخول لحلبة  المونديال.

القنوات الناقلة والمعلقين :

تابعنا معكم مباراة السعودية وبيرو عبر قناة السعودية الرياضية حيث صحبنا خلالها المعلق فهد العتيبي.

مكان وتوقيت المباراة:

عقدت مباراة السعودية وبيرو على أرض ملعب كيبون بارك في مدرينة سانت جالين بسيويسرا وذلك الأحد الثالث من يونيو في تمام 9:00 مساءاً بتوقيت السعودية وفلسطين,الساعة 8:00 مساءاً بتوقيت مصر .