التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة برشلونة وفالنسيا اليوم الأحد 26/11/2017 في الدوري الأسباني والقنوات الناقلة
برشلونة وفالنسيا

موعد مباراة برشلونة وفالنسيا، سيقام مباراة برشلونة وفالنسيا في بطولة الدوري الأسباني لحساب الجولة الثالث عشر علي استاد المستايا معقل نادي فالنسيا في مساء يوم الاحد الموافق 26/11/2017 في تمام الساعة 10:45 بتوقيت مكة المكرمة عبر قناة بي أن سبورت الرياضية.

موعد مباراة برشلونة وفالنسيا

يحل نادي برشلونة ضيفاً ثقيلاً علي فالنسيا ضمن بطولة الدوري الاسباني، ويدخل الفريقين بحثاً علي تحقيق الأنتصار في ظل المنافسة بينهم علي لقب بطولة الدوري الأسباني في ظل المنافسة علي صدارة الدوري الأسباني خلال الموسم الحالي بعد الأداء الرائع الذي يقدمه الفريقين منذ بداية الموسم.

ويحتل نادي برشلونة صدارة الدوري الأسباني برصيد 34 نقطة بفارق 4 نقاط عن صاحب المركز الثاني نادي فالنسيا قبل لقاء الفريقين الذي سوف يجمعهم في مساء اليوم ضمن الجولة الثالث عشر من بطولة الدوري الأسباني.

موعد مباراة فالنسيا وبرشلونة

وحقق نادي برشلونة الأنتصار في 11 جولة وتعادل في لقاء وحيد أمام أتلتيكو مدريد، فيما استطاع نادي فالنسيا تحقيق الفوز في 9 لقاءات وتعادل في 3 مباريات خلال المباريات التي لعبها الفريق خلال الموسم الحالي.

وكان برشلونة قد حقق الفوز في الجولة الماضية في بطولة الدوري الأسباني أمام ليغانيس بثلاثية مقابل لاشي فيما حقق فالنسيا الأنتصار علي إسبانيول بهدفين مقابل لاشي في الجولة الثاني عشر.

موعد مباراة برشلونة وفالنسيا

وأعلن نادي برشلونة علي تجديد عقد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي حتي عام 2021 بعد المفاوضات بين الطرفين ويمتلك نادي برشلونة قيمة فسخ تعاقد ميسي بمبلغ 700 مليون يورو، ويعتبر ميسي من أفضل لاعبي نادي برشلونة خلال الموسم الحالي ويتصدر ترتيب هدافي الدوري الأسباني برصيد 13 هدفاً.

القنوات الناقلة

beIN SPORTS HD 3 وسوف يعلق علي المباراة عصام الشوالي.

مباراة برشلونة وفالنسيا

سيقام لقاء برشلونة وفالنسيا ضمن بطولة الدوري الأسباني في مساء يوم الأحد 26/11/2017 ضمن الجولة الثالث عشر من بطولة الدوري الأسباني في تمام الساعة 10:45 بتوقيت مكة المكرمة.

 

التعليقات

اترك تعليقاً