اخبار ريال مدريد .. تعيين مدرب ريال مدريد الجديد

اخبار ريال مدريد .. تعيين مدرب ريال مدريد الجديد
الملاعب .. مفاجأة تعيين مدرب ريال مدريد الجديد:
يقدم لكم موقع الملاعب تعيين مدرب جديدلفريق ريال مدريد .. مفاجأة تعيين مدرب ريال مدريد الجديد،حيث لم يكن مدرب ريال مدريد الجديد 2018 ضمن المرشحين الرئيسيين لتولي منصب قيادة تدريب ريال مدريد، المفاجأة التي أحدثت هزة في أوساط كرة القدم، خاصة بعد إعلان نادي ريال مدريد الإسباني عن تعيين “جولن لوبيتيغي”، كمدرب جديد للفريق الملكي،والجدير بالذكر أن المدرب الجديد كان يشرف على تدريب المنتخب الإسباني،ولكنه وفي قرار مفاجئ، تم إختياره وذلك خلفا للنجم الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد السابق،بعد استقالته قبل أسابيع.

هذا وأعلنت إدارة نادي ريال مدريد، في بيان لها، أن “جولن لوبيتيغي” سيكون مدربا للفريق الأول في المواسم الثلاثة المقبلة،علما بأن “لوبيتيغي” يقود حاليا المنتخب الإسباني خلال مونديال روسيا 2018 الذي سينطلق بعد أيام، على أن يشرف على تدريب “النادي الملكي” بعد نهاية كأس العالم المقام في روسيا.

مهارات جولن لوبيتيغي:

يتميز “جولن لوبيتيغي” بمهارات عديدة شهد له فيها أصحاب العلم في كرة القدم،حيث سبق له أن لعب حارس المرمى سابق وتولى مهمة تدريب عدة فرق،منها فريق بورتو البرتغالي، والمنتخب الإسباني بمختلف فئاته.

بشكل مفاجئ..إستقالة وتعيين:

جاء تعيين جولن لوبيتيغي بشكل مفاجئ خلفا للفرنسي زيدان الذي كان قد استقال بشكل مفاجئ أيضا من تدريب ريال مدريد بعد تحقيقه لبطولة دوري أبطال أوروبا الثالثة على التوالي، الأمر الذي دفع النادي الملكي للبحث عن بديل سريع للموسم القادم.

2018-06-12
MrAhmed