مفاجأة رونالدو هل يغادر ريال مدريد ؟

مفاجأة رونالدو هل يغادر ريال مدريد ؟

مستقبل كريستيانو رونالدو :

أجرى رونالدو حوارًا مع برنامج الشيرنجيتو الإسباني،وجه فيه المحاور سؤالا له حول مستقبله مع نادي ريال مدريد، أجاب كريستيانو رونالدو: “مستقبلي هو أن أذهب لنهائي يوم السبت، وكتابة التاريخ وتحقيق الفوز، هذا هو مستقبلي”,وواصل: “أنا بخير هنا وسعيد،الناس والجماهير معي، ولكن الاعتزال في ريال مدريد أمر لا يتوقف عليّ، هذا الأمر يعود إلى إدارة نادي ريال مدريد”.

رأي رونالدو في ريال مدريد:

وأضاف رونالدو حول رأيه في فريق ريال مدريد: “أنا مازالت أظن أن ريال مدريد لديه أفضل اللاعبين وهو يعتبر أفضل نادِ في العالم”.

تصريحات وشكوك:

وكانت العديد من الصحف الإسبانية، قد تناقلت تصريحا لرونالدو مما أثار  الكثير من الشكوك حول مستقبله، ومن هذه الشكوك هو أن رونالدو يريد رفع أجره السنوي،و أنه لا يشعر بأن نادي ريال مدريد يدافع عنه بشكل جيد وخصوصا فيما يتعلق بقضية التهرب الضريبي.

“أراكم العام المقبل”:

وجه النجم كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسباني لجماهير الفريق الملكي وذلك أثناء الاحتفال بلقب دوري أبطال أوروبا  وجه إليهم جملة “أراكم العام المقبل” فيما يبدو تراجع عن موقفه بعد أن ألمح إلى إمكانية مغادرته النادي هذا العام,وكان كريستيانو رونالدو قال في تصريح سابق “كان من الرائع اللعب في ريال مدريد، في الأيام القادمة سوف أعطي إجابة للمشجعين؛ لأنهم دائما كانوا إلى جانبي خلال الفترة المقبلة”.

“لكل حادث حديث”

وستبقى الايام القادمة مليئة بالشكوك والتوقعات حول إمكانية بقاء النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ضمن معسكر ريال مدريد أم أنه يحتاج لما هو أكثر من ذلك وفقا لمتتطلباته المتعلقة بتفاصيل كثيرة منها ما صرح بها رونالدو ومنها الكثير من الأسرار التي أبقاها في ملفاته المغلقة,ولعل المثل الشهير الذي يجيب على مثل هذه التساؤلات هو أن “لكل حادث حديث”

2018-05-29
MrAhmed