الملاعب .. ملخص مباراة المغرب واستونيا السبت 09-06-2018 .. مباراة دولية ودية

الملاعب .. ملخص مباراة المغرب واستونيا السبت 09-06-2018 .. مباراة دولية ودية

 ملخص واهداف مباراة المغرب واستونيا:

إليكم وعبر موقع الملاعب ملخص أهداف ونتيجة مباراة المغرب وإستونيا,هذا وكانت المباراة قد إنتهت بفوز منتخب المغرب 3-1 على منتخب إستونيا,وقد إستمتعت جماهير كرة القدم بالأداءالرائع الذي قدمه منتخب المغرب في مباراة إلتقي فيها مع منتخب إستونيا اليوم السبت التاسع من يونيو في آخر مباراة ودية له ضمن مبارياته التحضيرية قبل إنطلاق بطولة كأس العالم 2018 والذي تستضيفه روسيا.

أهداف منتخبي المغرب وإستونيا:

جاء هدف منتخب المغرب الأول في الدقيقة ال 11 بتوقيع اللاعب المغربي يونس بلهندة,ثم عزز أسود الاطلسي موقفهم بهدف ثاني نجح حكيم زيياش بتسجيل الهدف في الدقيقة 38,وتوالت الأهداف بأداء رائع من لاعبي منتخب المغرب حيث تقدم اللاعب يوسف النصيري نحو مرمى منتخب إستونيا محققا هدف الفوز وذلك في الدقيقة 72,وقبل أن تنتهي المباراة نجح منتخب إستونيا بتسجيل هدف وحيد وذلك في الدقيقة 78 من زمن المباراة.

جولات منتخب المغرب:

وكان منتخب المغرب قد شارك في ثلاث مباريات,وذلك قبل مواجهته لمنتخب سلوفاكيا,حيث فاز في مباراتين منها  بهدفين مقابل هدف على حساب منتخبي صربيا وأوزباكستان،في حين إنتهت مباراته أمام المنتخب الأوكراني بالتعادل السلبي.

المعلق والقناة الناقلة للمباراة:

يتم نقل اللقاء الودي بين منتخب المغرب ومنتخب إٍستونيا عبر الرياضية المغربية,صحبنا خلالها المعلق جواد بدة معلقا على أحداث المباراة.

موعد مباراة المغرب واستونيا

إستضاف ملعب لوكوك أرينا وهو ملعب كرة قدم يقع في تالين عاصمة إستونيا مباراة منتخب المغرب الودية أمام منتخب إستونيا،تمام الساعة 7:00 بتوقيت السعودية وفلسطين,4:00 بتوقيت المغرب,والساعة 6:00 بتوقيت مصر.

2018-06-10
MrAhmed