كشف حقيقة وقوع محمد صلاح ضحية برنامج رامز تحت الصفر

كشف حقيقة وقوع محمد صلاح ضحية برنامج رامز تحت الصفر
محمد صلاح ورامز جلال

تداول بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا، خبراً يفيد بوقوع النجم الرياضي محمد صلاح في قبضة الفنان رامز جلال في موسمه الجديد لبرنامج المقالب رامز تحت الصفر،إلا  أنه حتى هذه اللحظة لم يتم دعوة النجم الرياضي محمد صلاح للبرنامج..

ويطلع علينا من جديد الفنان المبدع، رامز جلال بجزء جديد من سلسلته المثيرة من برنامج المقالب بعنوان “رامز تحت الصفر” ، ويعرض يومياً في رمضان  الذي يقدمه رامز جلال على قناة mbc مصر.

وقال رامز جلال في أغنية أعلان البرنامج أنه جاءت له فكرة برنامج “رامز تحت الصفر” بعدما تأكد من إلتحاق منتخب مصر لكرة القدم إلى تصفيات مونديال كأس العالم رووسيا 2018 لكرة القدم.

ويستضيف رامز في برنامجه عدداً من نجوم الرياضة والفن، وفي بداية المقلب يقوم فريق البرنامج ومساعديه، في إستضافة عددٍ من نجوم الفن والرياضة أو شخصيات مشهورة، حيث يُنقلون عبر مركبة تسوقها كلاب تعيش في الثلج إلى مكان ما في وسط الثلج في روسيا، حيث يظهر لهم أولاً نمر يهاجم شخص وكأنه يفترسه، ولكن في الحقيقة هو نمر صغير مُدرب على هذه الحركات مسبقاً، وبعدها يظهر دب مفترس من بين الجليد أمام الضيف يزيد من فزع وخوف الضيف.

وقد أنتشرت أخبار في الأونة الأخيرة تتوقع إستضافة اللاعب “محمد صلاح”، الملقب بالفرعون، في برنامج رامز تحت الصفر، إلا انه م نفي ذلك جملة وتفصيلا.

ويرجع هذا التوقع إلى ما تداولت بعض الصحف والمواقع أخبار عن احتمالية ظهور اللاعب محمد صلاح، لاعب منتخب مصر لكرة القدم ونجم فريق ليفاربول.

والجدير بالذكر أن الضحايا الرياضيين الذين سيستضيفهم رامز خلال البنامج هم:”حسام البدري وعبد الناصر زيدان وسعد سمير وتريزيجيه وشيكابالا ورضا عبد العال واللاعب المغربي وليد أزارو”.

و تقول أغنية رامز في البرنامج:

جواب نهائي قاعد ولا بية ولا عليا وبشجع أم الدنيا قام جون أبو مكة فتح لي السكة وجاب لي الفكرة في ثانية

ويرجع خبر مشاركة محمد صلاح في برنامج رامز، إلى صورة قد أُنتشرت سابقاً عبر موقع أنستجرام، تجمع الفنان رامز جلال مع اللاعب المصري محمد صلاح، وبناءاً عليه أعتقد البعض بأن صلاح سيكون أحد ضايا البرنامج.

السؤال هنا: هل سنشاهد النجم محمد صلاح في برنامج رامز تحت الصفر خلال الحلقات القادمة؟، أم ان خبر مشاركته مجرد شائعة لأ تمث للحقيقة بصلة؟. سننتظر ذلك خلال عرض حلقات برنامج رامز تحت الصفر.

2018-05-29
MrAhmed