التخطي إلى المحتوى
غياب لاعبين نجوم كرة القدم عن أضواء كاس العالم روسيا 2018

غياب لاعبين نجوم كرة القدم عن كأس العالم روسيا 2018

نقدم لكم عبر موقع الملاعب آخر أخبار كأس العالم روسيا 2018,وقد إخترنا لكم أبرز نجوم كرة القدم الذين يغيبون عن نهائيات كأس العالم 2018 المقام روسيا,ومن المقرر أن تبدأ أولى مباريات كأس العالم في الرابع عشر من يونيو الجاري تفتتح فيها السعودية وروسيا هذا الإحتفال الكروي.

فرصة المشاركة في كأس العالم:

تعد فرصة المشاركة في مباريات كأس العالم من أهم الفرص التي يسعى لاعبو المنتخبات للمشاركة فيها,لكن فرصة لعب نهائيات كأس العالم لا تكون دائمامتاحة لجميع اللاعبين، حيث قد يحرم منها نجوم كبار ويتغيب عنها مواهب لامعة لعدة أسباب قد تختلف من لاعب لآخر.

أضواء المونديال:

يهتم موقع الملاعب بتزويد متابعينه بكل ما هو جديد ومميز,لذا سنسلط الضوء على نجوم في سماء الكرة قد يغيبون عن أضواء الإحتفالية “مونديال روسيا 2018” العالمية,لاعبين محترفين شهد لهم جمهور كرة القدم من متابعين ومدربين ونقاد,بالرغم من كل ذلك ستغيب عنا متعة أدائهم المميز.

نترككم مع أبرز النجوم الغائبين:

جيانلويجي بوفون:

أعلن النجم “جيانلويجي بوفون” حارس فريق نادي “يوفنتوس” ومنتخب “إيطاليا”،عن رحيله بشكل نهائي من ناديه في نهاية الموسم الجاري بعد عدم تأهل منتخب بلاده إلى كأس العالم 2018.

يان أوبلاك:

خرج منتخب “سلوفينيا” من قائمة المنتخبات المشاركة في المونديال لذلك يغيب حارس مرمى أتلتيكو مدريد الإسباني “يان أوبلاك” علما بأنه غادر معسكر منتخب بلاده “سلوفينيا” بسبب الإصابة الذي تعرض لها.

أنطونيو فالنسيا:

يغيب قائد المنتخب وظهير مانشستر يونايتد الأيمن الأساسي، أنطونيو فالنسيا، عن المونديال القادم وذلك بعد فشل منتخب الإكوادور في التأهل لروسيا 2018.

 

الجزائري فوزي غلام:

يغيب النجم الجزائري “فوزي علام” عن أضواء المونديال وذلك بسبب خروج المنتخب “الجزائري” بشكل رسمي من سباق التأهل لكأس العالم.

زين الدين زيدان:

يغيب النجم الفرنسي “زين الدين زيدان”مدرب ريال مدريد عن وجوده كمدرب لأي منتخب وذلك بعد أن إستقال من تدريب ريال مدريد بشكل مفاجئ بعد أيام من الفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا.