التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة مصر واوروجواي اوروغواي 15/6/2018في كاس العالم 2018
مباراة مصر واوروجواي مباشر

موقع الملاعب يقدم لكم ملخص اهداف ونتيجة مباراة مصر واوروجواي اوروغواي الجمعة 15-6-2018،إنتهى اللقاء بفوز الاوروغواي 1-0،حيث خسرت مصر 1-0 أمام الأوروجواي في مواجهة من المواجهات الرهيبة والقوية التي إنتظرها جماهير كبيرة في كافة البلدان، وكانت مباراة مصر واوروجواي قد جرت في الجولة الأولى،حيث كان قبلها لقاء السعودية وروسيا،لقاء الإفتتاحية التي قام المنتخب الروسي فيها بالفوز على منتخب السعودية بخماسية قوية غير متوقعه،وذلك في مونديال روسيا،حيث وإلتقى المنتخب المصري مع منتخب اوروجواي يوم الجمعة 2018-06-15 ،وجرت أحداث اللقاء على أرض ملعب “إيكترنبرج” أولى مباريات المنتخب مباراة مصر واوروجواي ضمن جولات مباريات كأس العالم 2018 المقام في روسيا.

 

فاز منتخب الأوروغواي على منتخب مصر بنتيجة 1-0،وذلك في الدقيقة 90 من زمن المباراة،وجاء هدف الفوز عن طريق لاعب منتخب الأوروجواي جومينيز،وبذلك إنتهت المباراة بخسارة المنتخب المصري أمام الأوروجواي بهدف وحيد.

تفاصيل مباراة مصر واوروغواي في كأس العالم 2018، أما عن القنوات الناقلة لمباراة مصر واوروغواي نقلت عبر القنوات الإيرلندية IBIB HD Iran، ويذكر أن أن مجموعة قنوات بي إن سبورت غير مصرح لها ببث مونديال كأس العالم مصر، إثر خلافات غير مُعلن هنا حيث تجري الآن مناقشتها بين الهيئة العامة للرياضة السعوديه، وبين الاتحاد الدولي لكرة القدم لمنح المملكة السعودية الإذن في بث مبارياتها.

وأشاد الإتحاد العالمي لكرة القدرر “الفيفا”، بأن توقيت بدء مباراة مصر واوروجواي تعتبر نقطة بداية للحدث المنتظر منذ اربعة سنوات وهو ما يعرف بـ مونديال كأس العالم ، الذي ينتظره كافة مشجعي المنتخب المصري حول العالم العربي، لذا سيكون هناك توتر نفسي وضغط عصبي على لاعبي المنخب الفرعوني إثر خسارته في المباريات الودية الدولية مع بلجيكا بنتيجة 3-0 لصالح الأخيرة، ولكن في حال توجيه تعليمات الجهاز الفنيي وقيادة الدفة بشكلاُ صحيح، سيتجاوز الفرعوني هذه المواحهة وسيقترب من الفوز، حيث أوضح بيتزي في تصريحات صحفية عقب اللقاء الودي الأخير، أن مواجهة بطل العالم والظهور بهذا الأداء سيعطينا دفعة معنوية قوية في أولى مبارياتنا أمام اوروغواي.

وعن مشاركة نجم فريق ليفربول “محمد صلاح” الملقب بالفرعوني الصغير، بعد اصابته في لقاء ليفربول وريال مدريد في نهائي دوري أبطال اوروبا، فأننا حتى هذه اللحظة لم يتنسى لنا معرفة تفاصيل مشاركة صلاح في اللقاء الأول الذي سيجمع مصر والاوروغواي في الجولة الأولى.

ويذكر أن اللاعب سواريز، لاعب فريق برشلونة سيكون على رأس هرم منتخب الأوروجواي في مواجهة مصر، ويعتبر سواريز من أحد أبطال فريق برشلونة وقد قام بتسجيل عدة أهداف في مسيرته الرياضية مع برشلونة، إلا انه البرشا في نهائي دوري أبطال أوروبا لم يحالفه الحظ للفوز وحسر أمام روما بثلاثية نظيفة.

ولمعرفة جدول مبارايات كأس العالم 2018 ابتداءاً من الجولة الأولى حتى النهائي يمكنك الدخول للمقالة داخل موقعكم الملاعب المتخصص بالشأن الرياضي والكرة العالمية والعربية.

موعد مباراة مصر وأوروجواي

هذا ومن المقرر أن يتواجه المنتخب المصري مع نظيره منتخب أوروجواي يوم الجمعة الموافق 15-6-2018 في الأوقات التالية:

الساعةبتوقيت
الثانية ظهرا (2:00)القاهرة
الثالثة ظهرا (3:00)السعودية
الرابعة عصرا (4:00)الإمارات

تشكيلة المنتخب المصري النهائية

هذا واستدعى المدير الفني لمنتخب مصر هيكتور كوبر 23 لاعبا للقائمة النهائية المشاركة في كأس العالم.

وشهدت القائمة:
في حراسة المرمى: محمد الشناوي وعصام الحضري وشريف إكرامي، وفي الدفاع: سعد سمير، أحمد حجازي، محمد عبد الشافي، أيمن أشرف، أحمد فتحي، أحمد المحمدي، عمر جابر، علي جبر ومحمود حمدي الونش.
وفي الوسط: محمد النني، سام مرسي، طارق حامد، رمضان صبحي، عمرو وردة، تريزيجيه، عبد الله السعيد، شيكابالا
وفي الهجوم: مروان محسن، محمود كهربا، محمد صلاح.