التخطي إلى المحتوى
الملاعب: نيمار في ريال مدريد أو برشلونة .. صفقة ومفاوضات

الملاعب: خبر إنتقال نيمار لفريق ريال مدريد أو برشلونة .. صفقة ومفاوضات:

تضاربت الأنباء وضجت الصحف عن خبر إنتقال نيمار لفريق ريال مدريد أو برشلونة .. صفقة ومفاوضات،حيث ذكرت “إل موندو ديبورتيفو”،وهي صحيفة  كتالونية،على صفحة غلافها،خبرا مفاده أن النجم البرازيلي نيمار،لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي،يريد العودة إلى برشلونة الإسباني في عام 2019.

أما صحيفة “آس”،فقد لمع على غلافها إيم النجم البرازيلي،حيث كتبت الصحيفة مانشيت بعنوان،”باريس سان جيرمان سيطلب 400 مليون يورو من أجل التخلي عن نيمار”،كما ذكرت الصحيفة،أن إجتماعا كان  قد عقد في باريس جمع والد النجم البرازيلي نيمار وممثلين من نادي ريال مدريد لبحث إمكانية انتقاله للنادي الملكي.

ومن جهتها نشرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” على الصفحة الأولى لها مقالا بعنوان “نيمار يطلب العودة”،”اللاعب اعترف بأن التوقيع مع باريس سان جيرمان كان خاطئا”، “وتحدث مع المدربين والمديرين للتحقق من إمكانية عودته للبروغرانا في 2019”.

ومن الصحف التي تحدثت بهذا الشأن،كانت صحيفة “الديلي ميرور” قد ذكرت، أن نيمار هو الذي طلب من والده أن يبدأ بالمفاوضات بخصوص إنتقاله لفريق ريال مدريد.

ومن جهته،وتعليقا على إنتشار العناوين الصحفية التي تعلقت بإنتقال نيمار،إستبعد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أن يكون هناك أي صفقات جدية في القريب المنظور بخصوص إنضمام النجم نيمار لصفوف فريق نادي ريال مدريد.

ووفقا لصحيفة “ماركا”،أن رونالدو قال”لقد سمعت الكثير عن نيمار وريال مدريد،ولكن بصراحة،لا أستطيع أن أتخيل هذه الصفقة،دفع باريس سان جيرمان الكثير من المال من أجله،من الصعب التخيل أن يلعب نيمار يوماً في صفوف الريال،ربما هذا سيحدث بعد بضع سنوات،أعتقد أن كل شيء في باريس يعجبه”،إنتهى تصريح رونالدو وفقا لما أوردته الصحيفة على صفحاتها.