الكشف عن قائمة نخبة لاعبي الوسط في العالم

نوفمبر 28, 2014

الكشف عن قائمة نخبة لاعبي الوسط في العالم

لاعبى_وسط

أعلن الاتحادان الدوليان لكرة القدم (فيفا) وللاعبي كرة القدم المحترفين (فيفبرو) اليوم الجمعة القائمة المختصرة للمتنافسين على مراكز لاعبي خط الوسط في تشكيلة منتخب العالم لعام 2014 .

وضمت القائمة 15 لاعبا من بين 55 لاعبا في القائمة المختصرة النهائية التي يختار من بينها التشكيلة المثالية (منتخب العالم) لعام 2014 .

وتعلن القائمة كاملة بأسماء جميع اللاعبين ال55 يوم الاثنين المقبل الموافق أول كانون الأول/ديسمبر.

وأعلن الفيفا وفيفبرو سابقا قائمة بأسماء خمسة حراس مرمى وأخرى تضم 20 مدافعا كما يعلنان قائمة تضم 15مهاجما يوم الاثنين المقبل لتكتمل القائمة المختصرة النهائية لاختيار تشكيلة منتخب العالم والتي تضم 11 لاعبا من بين 55 لاعبا في القائمة.

ويجرى الاختيار عبر تصويت يشارك فيه عشرات الآلاف من اللاعبين المحترفين في كل أنحاء العالم حيث تضم تشكيلة منتخب العالم حارسا للمرمى وأربعة مدافعين وثلاثة لاعبين لخط الوسط ومثلهم في الهجوم.

وتعلن تشكيلة منتخب العالم خلال الحفل السنوي لتوزيع جوائز الفيفا والذي يقام في كانون الثاني/يناير المقبل.

وضمت قائمة لاعبي خط الوسط التي أعلنت اليوم كلا من الإسباني تشابي ألونسو (بايرن ميونيخ الألماني) وسيسك فابريغاس (تشيلسي الإنكليزي) وتشافي هيرنانديز واندريس إنييستا (برشلونة الإسباني) والأرجنتيني آنخل دي ماريا (مانشستر يونايتد الإنكليزي) والبلجيكي إيدن هازارد (تشيلسي الإنكليزي) والألمان توني كروس (ريال مدريد الإسباني) ومسعود أوزيل (أرسنال الإنكليزي) وباستيان شفاينشتيغر (بايرن ميونيخ الألماني) والكرواتي لوكا مودريتش (ريال مدريد الإسباني) والإيطالي أندريا بيرلو (يوفنتوس الإيطالي) والفرنسي بول بوغبا (يوفنتوس الإيطالي) والتشيلي (آرتورو فيدال (يوفنتوس الإيطالي) والكولومبي خاميس رودريغيز (ريال مدريد الأسباني) والإيفواري يايا توري (مانشستر سيتي الإنكليزي) .

المصدر : AFP