التخطي إلى المحتوى
الشمراني “يغضب والده” بثنائية لكنه يصعد بالهلال لقبل النهائي
الشمرانى
الشمرانى
الشمرانى

 

حسمت لمسة رائعة للمهاجم ناصر الشمراني مواجهة مثيرة في جدة لصالح فريقه الهلال على حساب الاتحاد “فأغضبت والده” ومنحت الفريق الضيف الفوز 3-2 ومكانا في قبل نهائي كأس ولي العهد السعودي لكرة القدم اليوم الثلاثاء.

وأسكن الشمراني مهاجم المنتخب السعودي الكرة في الشباك بلمسة من فوق الحارس في الشوط الإضافي الأول مسجلا هدفه الثاني في الأمسية التي حضرها جمهور ملأ المدرجات بملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في دور الثمانية.

وقال الشمراني الذي سيلعب فريقه مع العروبة أو الخليج في المربع الذهبي “اليوم توفرت الفرصة وسجلت هدفين.. الأجواء داخل الملعب وخارجه تساعد اللاعب على الأداء.

“أهدي الفوز لوالدي ولوالدتي رغم إن الوالد غضب اليوم أكيد لأنه اتحادي لكنه أكيد سعيد لأني سجلت.”

وتعادل سلمان الفرج للهلال في الدقيقة 18 بعدما تقدم الاتحاد عن طريق ماركينيو من ركلة جزاء في الدقيقة التاسعة.

ومنح الشمراني التقدم للهلال هذه المرة بضربة رأس قبل عشر دقائق من نهاية الشوط الأول لكن الشوط لم ينته إلا وأصحاب الأرض يتعادلون عن طريق عبد الفتاح عسيري.

وجاء الحسم بالقدم اليمنى للشمراني في الدقيقة 98 بعد تمريرة من تياجو نيفيز.

وأضاف الشمراني في تصريحات تلفزيونية “المدربان لعبا بتحفظ في الوقت الإضافي لكننا أضعنا فرصتين والحمد لله إننا فزنا. كنا بحاجة لهذا الفوز.. كان علينا ضغط من قبلنا نحن بغض النظر عن الجمهور.”

وقبل ذلك تأهل النصر حامل اللقب والأهلي وهما المتصدر والوصيف في دوري المحترفين السعودي لمواجهة أخرى قوية في قبل نهائي هذه الكأس بعدما تغلب الأول على الشعلة 3-1 والثاني على الاتفاق 2-1.

وافتتح محمد السهلاوي التسجيل للنصر بعد ست دقائق فقط من البداية بعدما تناقل زملاؤه الكرة لتصل إليه سهلة على بعد أمتار قليلة من المرمى.

وأضاف عمر هوساوي الهدف الثاني بتسديدة من مدى قريب في الدقيقة 32 ثم أكمل يحيى الشهري الثلاثية في بداية الشوط الثاني.

وجاء الهدف الوحيد لأصحاب الأرض عن طريق عبد الرحمن الخيبري في الوقت المحتسب بدل الضائع.

أما الأهلي فحسم فوزه بهدف مصطفى الكبير في الدقيقة 64 بعدما افتتح له معتز هوساوي التسجيل في الدقيقة 12 وبينهما هدف الاتفاق عن طريق علي الزبيدي في الدقيقة 61.

التعليقات

اترك تعليقاً