اصابة وغياب .. محمد صلاح هل يغيب عن مباريات كاس العالم ؟

اصابة وغياب .. محمد صلاح هل يغيب عن مباريات كاس العالم ؟

إصابة .. هل يغيب محمد صلاح عن مباريات كأس العالم:

يقدم لكم موقع الملاعب أخبار غياب محمد صلاح ،وتوقع المحللون أن إحتمالية الغياب سببه إصابة محمد صلاح،وتداولت الصحف خبر غياب صلاح عن مباريات كأس العالم،حيث نقلت عدة جهات صحفية مهتمة بالشأن الرياضي،وبأخبار غياب محمد صلاح عن كأس العالم،ما قالت أنه تصريح على لسان طبيب المنتخب المصري الدكتور محمد أبو العلا،أشار فيه إلى صعوبة مشاركة النجم محمد صلاح، أمام منتخب الأوروغواي،يوم الجمعة المقبل،في أولى مباريات منتخب مصر بكأس العالم 2018.

محمد صلاح غير جاهز :

هذا ماذكرته تلك الجهات الصحفية عبر صفحاتها على الإنترنت ونسبته للدكتور أبو العلا أنه قال: “محمد صلاح غير جاهز طبيا بنسبة 100% للعب أساسيا”،وأضاف،”كل ما نفعله في الفترة الحالية من تأهيل وعلاج حتى يتمكن اللاعب من اللحاق بجزء ولو بسيط من المباراة التي تقام بعد 4 أيام، وإن كان هذا صعب أيضا”.

إصابة محمد صلاح:

هذا كان محمد صلاح قد أصيب في كتفه،وذلك خلال مباراته مع فريقه ليفربول،الذي واجه فيها فريق ريال مدريد،وكانت إصابة النجم محمد صلاح قد حدثت له بعد تدخل عنيف من قبل اللاعب سيرخيو راموس وذلك في نهائي دوري أبطال أوروبا.

مصر في المونديال:

يستعد المنتخب المصري لمباراة ضد منتخب اوروجواي يوم الجمعة 2018-06-15 في روسيا. وأوروجواى يحتضن ملعب “إيكترنبرج” أولى مباريات المنتخب مباراة مصر واوروجواي ضمن جولات مباريات كأس العالم 2018 المقام في روسيا.

2018-06-12
MrAhmed